اخبار الرياضه

عدائو الدرك يسيطرون على مسابقات ماراثون الاقصر الدولي

Sponsored Links

Sponsored Links

سيطر نشامى منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية على سباقات ماراثون الأقصر الدولي في نسخته الرابعة والعشرين والذي اختتم في مدينة الأقصر المصرية. و احكم النشامى قبضتهم على المراكز الاولى في سباقات الماراثون (42) كم، والنصف ماراثون (22) كم، إضافة الى سباق (12) كم.

واستطاع الملازم اول هايل الرواحنة من منتخب قوات الدرك حصد المركز الأول في سباق 42 كم رجال، تلاه الدركي محمد فايز في المركز الثاني، وفي سباق الـ22 كم متر رجال حل الدركي رأفت الزبون بالمركز الأول تبعه التونسي عوني الرجبي في المركز الثاني، وفي سباق الـ12 كم رجال، جاء الدركي عبد الله المشافق بالمركز الاول تلاه الياباني شيميزو نوزومو في المركز الثاني.

وانطلق السباق وسط معابد ملوك وملكات الفراعنة في غرب مدينة الأقصر وانتهى في ساحة معبد الملكة حتشبسوت، في غرب مدينة الأقصر وسط مشاركة 243 متسابقاً من 23 دولة من مختلف دول العالم منها الولايات المتحدة الامريكية، وبلجيكا، وبريطانيا، وكندا، وبارجواى، واليابان، وفنلندا، وسلوفاكيا ونيوزيلندا، وألمانيا، والنمسا، واستراليا، وأيرلندا، ونيجيريا، والتشيك، والبرازيل، والسويد، واستونيا، واليونان، والأردن، اضافة الى مصر الدولة المنظمة.



وبعد انتهاء السباق رفع نشامى الدرك علم الاردن في قلب الصحراء المصرية وسط أجواء احتفالية ، وتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام المصرية والدولية، حيث تم تتويج لاعبي قوات الدرك بالمراكز الأولى، كما قام محافظ الأقصر محمد بدر بتكريم رئيس وفد قوات الدرك النقيب رياض أبو ريشة.

يشار إلى أن منتخب قوات الدرك الذي يدربه الملازم أول زهير الزبون حقق العديد من الإنجازات الدولية كان أخرها احتفاظه بلقب التراماراثون النمسا الدولي (اوتشر) للعام الثاني على التوالي، إضافة إلى حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف السباقات.

وشهدت رياضة قوات الدرك في الفترة الأخيرة تطوراً ملحوظاً من خلال حصدها للعديد من البطولات المحلية والدولية في مختلف الرياضات وبخاصة في الألعاب الفردية وألعاب الدفاع عن النفس، كما أعدت قوات الدرك خطة طموحة لتأهيل لاعبيها ورفد المنتخبات الوطنية المشاركة في المسابقات الدولية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عدائو الدرك يسيطرون على مسابقات ماراثون الاقصر الدولي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا