اخبار الرياضه

مصر فى مواجهة صعبة أمام الدانمارك بمونديال اليد

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 02:01 م

على المصرى 

يخوض منتخب مصر لكرة اليد، مواجهة صعبة أمام نظيره الدانماركى، فى العاشرة إلا الربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، من بطولة العالم الـ 25 المقامة حاليًا فى فرنسا، والتى تستمر حتى 29 يناير الجارى.

ويأمل الفراعنة فى مواصلة الأداء الجيد فى البطولة، بعدد الفوز أمس الجمعة، على منتخب قطر 22-20، فى بداية لقاءات مصر فى البطولة، ويرغب مروان رجب المدير الفنى للمنتخب، فى الاستفادة من الدفعة المعنوية لهذا الفوز، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الدنمارك.

فى المقابل، يرغب أحفاد الفايكنج، فى تخطى عقبة الفراعنة، فى اللقاء الذى سيقام على صالة "أكور هوتيل أرينا"، بالعاصمة الفرنسية باريس، من أجل تصدر المجموعة الرابعة، والبعد عن اللقاءات القوية فى ثمن نهائى المسابقة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين، وهو نفس رصيد السويد المتصدرة، والدنمارك صاحبة المركز الثانى، وجاء الفراعنة فى المركز الثالث بفارق الأهداف، إذ أحرزت السويد فارق 17 هدف، والدنمارك 11 هدف، ومصر هدفين فقط.

وفى لقاءات أخرى تقام ضمن الجولة الثانية اليوم أيضا، تلعب البرازيل مع بولندا، والنرويج مع روسيا لحساب المجموعة الأولى، وإيسلندا مع سلوفينيا، وتونس مع إسبانيا، وأنجولا مع مقدونيا فى المجموعة الثانية، والمجر مع كرواتيا لحساب المجموعة الثالثة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصر فى مواجهة صعبة أمام الدانمارك بمونديال اليد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا