اخبار الرياضه

منتخبنا الوطني للجوجيتسو يحصد 5 ميدالية ملونة في "عالمية أبوظبي"

Sponsored Links
Sponsored Links

2017/01/14 - 06 : 02 PM

أبوظبي في 14 يناير / بنا / واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو كتابة التاريخ وسطر أسمه بأحرف ذهبية عندما حصد 5 ميداليات ملونة في اليوم الأول (بدون البدلة) في منافسات بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو المقامة حالياً في الإمارات بمشاركة نخبة من لاعبي العالم.

وتمكن منتخبنا الوطني للجوجيتسو من الفوز بميدالية ذهبية و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط التهاني والتبريكات لاعبي منتخبنا للجوجيتسو، وأشاد بالعطاء الكبير الذي قدمه اللاعبين في البطولة ومتمنياً لهم مزيداً من الازدهار والتوفيق.

وينتظر منتخبنا مشواره آخر في منافسات (البدلة) حيث يأمل مواصلة حصد الميداليات الملونة في اليوم الثاني من المنافسات.

واحتفل لاعبي منتخبنا بالحصول على الميدالية الذهبية عبر اللاعب المتميز عبدالله سينا.

واستطاع عبدالله سينا من الحصول على الميدالية الذهبية في وزن تحت 67 كيلوغرام وسط فرحة كبيرة من أفراد منتخبنا الذين احتفلوا بهذا الانجاز.

وبدأ سينا مشواره بالفوز على الكويتي أحمد البدر، وتأهل للمباراة حيث واجه نفس اللاعب بعد انسحاب أحد اللاعبين ليتمكن سينا من تكرار فوزه على البدر بالإخضاع للخنق ويحصل على أولى الذهبيات.

وتمكن اللاعب علي منفردي من الحصول على الميدالية الفضية في وزن تحت 83 كيلوغرام للحزام البني بعد خسارته في المباراة النهائي من ميقومد عبدالكريم بالأفضلية، حيث كان منفردي تأهل إلى النهائي بفوزه على السوري احمد الكدماني وفي نصف النهائي على الكويتي ناصر القطان.

وواصل منتخبنا للجوجيتسو حصد الميدالية وتوج اللاعب محمد عيسى بالميدالية الفضية في منافسات وزن تحت 83 كيلوغرام للحزام البنفسجي، حيث تفوق محمد عيسى على اللاعب الاماراتي حاتم مطر وتأهل إلى الدور نصف النهائي وخسر من اللاعب الجزائري ياسين كيروبا، وفي المباراة النهائية خسر من الاماراتي محمد رضي ليحصل محمد عيسى على الميدالية الفضية.

واستطاع محمد أبودريس الحصول على الميدالية الفضية في وزن تحت 75 كيلوغرام للحزام البنفسجي، حيث بدأ مشواره بالفوز على الأردني زيد القواسمي، وفي الدور نصف النهائي تغلب أبودريس على اللاعب راشد جيتنوف، وخسر أبودريس في المباراة النهائي من الاماراتي مصبح الشاطري.

وحصد لاعب منتخبنا جاسم العباسي الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 92 كيلوغرام للحزام الأزرق، حيث بدأ مشواره بالفوز على الاماراتي عبدالله عبدالله، وفي نصف النهائي خسر من الأميركي جوشا شرير، وفي مباراة المركزين الثالث والرابع تفوق جاسم العباسي على اللاعب الكويتي عبدالله حسين ويحصد الميدالية البرونزية.

وشارك الحكم الدولي البحريني سينا منفردي في إدارة مباريات اليوم الأول (بدون البدلة).

وتم اختيار سينا منفردي لإدارة العديد من المباريات وتمكن من تسجيل حضور مميز بإدارته المميزة في الجانب التحكيمي.

المصدر: اتحاد البحرين للدفاع عن النفس

م ح

بنا 1100 جمت 14/01/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخبنا الوطني للجوجيتسو يحصد 5 ميدالية ملونة في "عالمية أبوظبي" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا