اخبار الرياضه

مورينيو يطلق تصريح مثير قبل اللقاء المرتقب أمام ليفربول

Sponsored Links

Sponsored Links
مورينيو يطلق تصريح مثير قبل اللقاء المرتقب أمام ليفربول
السبت 14 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 01 مساءً :- الرياضي نت /متابعات

واصل جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد تصريحاته المثيرة بعد أن قلل من قيمة الغريم التقليدي ليفربول قبل اللقاء المرتقب بينهما يوم غد الأحد في قمة الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام أحد الصحفيين بسؤال مورينيو إن كانت مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول ما زالت تجمع بين أكبر فريقين في إنجلترا، لكن السبيشل ون وكعادته أجاب بطريقة غير تقليدية قلل فيهما من تاريخ الريدز.

وقال مورينيو "لا أعرف، كل ما أعرفه أن مانشستر يونايتد هو أكبر نادٍ في هذا البلد، أنا أعلم، وأنتم تعلمون، الجميع يعرف ذلك، أنا آسف، فمن السهل معرفة ذلك".

ثم تابع حديثه بطريقة أكثر دبلوماسية "يمكنني أن أشعر بالتنافس الكبير، بالتأكيد فهي مباراة كبيرة بالنسبة للعالم وليس إنجلترا فقط، الناس سوف تتابع هذه المباراة بعيون خاصة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن مورينيو يطلق تصريح مثير قبل اللقاء المرتقب أمام ليفربول في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرياضي نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرياضي نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا