اخبار الرياضه

الكويتيون يحصدون المراكز الأولى ببطولة «دراغ.ريس»

Sponsored Links

Sponsored Links

(كونا) – حصد المتسابقون الكويتيون بنادي «باسل الصباح» لسباق السيارات والدراجات، المراكز الأولى في الجولة الثالثة من بطولة البحرين لسباق السرعة الـ «دراغ.ريس» التي اختتمت فجر اليوم السبت على حلبة البحرين الدولية.
وظفر المتسابقون ب14 كأسا على صعيد منافسات السيارات والدراجات النارية، في هذه البطولة التي تعد الأقوى في مجال سباقات السرعة على مستوى المنطقة إذ يشارك بها نخبة من أفضل المتسابقين من أصحاب الخبرة الكبيرة فيها.
وفي فئة السيارات حقق المتسابق سعود الصراف المركز الثالث بفئة «آوت.لو»، فيما جاء جابر المغربي في المركز الاول بفئة «5ر4 اندكس» وحل زميله ناصر الشطي ثالثا.
أما في فئة «سوير.ستريت» فقد جاء تركي الحميدي بالمركز الثاني وطلال بن عيدان بالمركز الثالث، في حين جاء محمد سليمان بالمركز الأول لفئة «8 سلندر» وعبدالله الفيلكاوي بالمركز الثالث في ذات الفئة.
وعلى صعيد منافسات الدراجات النارية حل مسفر المسفر ثانيا وبدر بن عيدان ثالثا في فئة «سوبر.ستريت.بايك»، فيما حقق المتسابقون مشعل الصبر ومحمد العواد ومحمد بوراشد المراكز الثلاثة الأولى تواليا بفئة «برو.بايك».
وعن فئة «ستريت.بايك» جاء بدر بن عيدان بالمركز الاول في حين حل موسى البلوشي في المركز الثالث.
وفي هذا الصدد أشاد رئيس اللجنة العليا ل«دراغ.ريس» في نادي «باسل الصباح» الشيخ دعيج الفهد الصباح في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية «كونا» بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم بلدهم عاليا في مختلف المشاركات.
وقال الشيخ دعيج الفهد إن التجهيز الجيد والاستعداد المدروس للفرق الكويتية كانا السبب الأساسي في تحقيق هذه النتائج الإيجابية وتشريف سمعة الكويت في هذا المحفل الإقليمي الكبير الذي حظي بمشاركة أفضل المتسابقين في المنطقة.
وأكد مواصلة الفرق الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة التي حرص اللاعبون على تحقيق مراكز مشرفة فيها لمواصلة تقديم الصورة الحقيقية الراقية التي وصلت إليها رياضة المحركات وخصوصا سباقات السرعة في الكويت.
وأعرب عن الشكر لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، على ما بذله من جهود واضحة انعكست إيجابا على إظهار البطولة بالشكل المطلوب والمأمول من جميع المشاركين.
ونوه بالجهود التي بذلها مجلس ادارة نادي باسل الصباح ومدير لعبة الـ «دراغ.ريس»، في النادي خالد العجيل ومدير لجنة الفحص ابراهيم المناصير لما يبذلونه من جهود كبيرة لدعم المتسابقين في تحقيق النتائج الإيجابية.
وتقدم الشيخ دعيج الفهد بالشكر للجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين، سواء بالحضور الى حلبة السباق او متابعتهم عبر وسائل الإعلام والاتصال لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.
وعلى صعيد آخر اختتمت على حلبة البحرين الدولية بطولة البحرين للـ«سوبر.بايك»، بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين في المنطقة بلغ عددهم أكثر من 20 متسابقا ما أضفى على البطولة أجواء تنافسية كبيرة ومميزة.
وتمكن المتسابقون الكويتيون من تحقيق نتائج مميزة في هذه البطولة، حيث حقق محمد الزيداني المركز الاول ونواف الشعيبي المركز الثاني في حين حل القطري علي الشمري بالمركز الثالث.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويتيون يحصدون المراكز الأولى ببطولة «دراغ.ريس» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا