اخبار الرياضه

نيويورك سيتي يحلم بضم نجم وسط يوفنتوس

Sponsored Links

Sponsored Links

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اهتمام فريق نيويورك سيتي الأمريكي، بالتعاقد مع الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويملك خضيرة، عقدًا مع السيدة العجوز يمتد حتى صيف 2019 المقبل، حيث انضم لصفوف البيانكونيري في صيف 2015 بانتقال حر، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني.

وتسعى إدارة النادي الأمريكي، لتدعيم خط وسط الفريق، بضم خضيرة الموسم المقبل، للعب بجانب نجم يوفنتوس السابق أنديا بيرلو، بحسب ما أشار موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي.

ويقدم خضيرة أداءً جيدًا مع السيدة العجوز حاليًا، حيث شارك في 15 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع هدفين، في الكالتشيو هذا الموسم حتى الآن.

وسيكون من الصعب، موافقة إدارة يوفنتوس على رحيل خضيرة، نظرًا لوجود أزمة في مركز خط الوسط هذا الموسم، نظرًا لرحيل العديد من اللاعبين في هذا المركز وعلى رأسهم بوجبا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نيويورك سيتي يحلم بضم نجم وسط يوفنتوس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا