اخبار الرياضه

فوز كاظمة والسالمية والشباب في كأس أمير الكويت

Sponsored Links

Sponsored Links

الكويت في 13 يناير /قنا/ حققت فرق كاظمة والسالمية والشباب انتصارات مهمة في مسابقة كأس أمير الكويت لكرة القدم، بعد فوزهم على العربي (3-1) والفحيحيل (4-1) والنصر (2-1) على التوالي، وذلك في ختام مباريات الجولة الأولى من المسابقة التي تقام بنظام المجموعات في دورها الأول.
ففي المباراة الأولى، حول كاظمة تخلفه بهدف أمام العربي إلى فوز بثلاثة أهداف في المباراة التي جرت اليوم على ملعب "محمد الحمد" بمحافظة حولي في المجموعة الثانية.
سجل البرازيلي الاصل التيموري الشرقي الجنسية باتريك فابيانو "هدفين" وفرج ناصر في الدقائق (82 و87 و90+3) أهداف كاظمة، فيما سجل التونسي امين الشرميطي في الدقيقة (24) هدف العربي.
وفي مباراة ثانية، حقق السالمية فوزا كبيرا على الفيحيحل بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب "مبارك العيار" بمحافظة الجهراء في المجموعة الثانية.
سجل الأردنيان محمد زعترة ثلاثة أهداف "هاتريك" (26 و80 و88) وعدي الصيفي (59) أهداف السالمية، والعاجي عبدالله كوليبالي في الدقيقة (8) هدف الفحيحيل.
وفي مباراة ثالثة، حقق الشباب فوزا صعبا على النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب التضامن بمحافظة الفروانية في المجموعة الثانية.
سجل السنغالي عيسى با وبدر جمال (14 و90+3) هدفي الشباب، والغاني اريك كواكو في الدقيقة (90) هدف النصر.
واعتلي السالمية صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط متقدما بفارق الأهداف على كاظمة الثاني والشباب الثالث أمام النصر والعربي والفحيحيل من دون رصيد.
وتضم المجموعة أيضا الكويت حامل اللقب والذي استراح في هذه المرحلة.
يذكر أن النسخة /55/ من المسابقة افتتحت أمس /الخميس/ بإقامة مباريات المجموعة الأولى وشهدت فوز التضامن على الساحل (3-1)، والصليبخات على الجهراء (2-1)، والقادسية على برقان (4-1)، وتعادل اليرموك مع خيطان (1-1).
ومن المقرر أن يتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين إلى الدور نصف النهائي، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فوز كاظمة والسالمية والشباب في كأس أمير الكويت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا