اخبار الرياضه

ميسي يتسبب بإقالة مدير علاقات نادي برشلونة

Sponsored Links

Sponsored Links

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نادي برشلونة، إقالة مدير العلاقات المؤسسية بالنادي بير جراتكوس، مبينا أن الإقالة جاءت بسبب تصريحاته ضد اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال النادي في بيان نشر على موقعه الرسمي، إن "إدارة النادي قررت إقالة العلاقات المؤسسية بالنادي بير جراتكوس وإبعاده عن النادي"، عازيا ذلك "لتصريحات أدلى بها جراتكوس ضد نجم الفريق والمنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي".



وكان جراتكوس قال في تصريحات سابقة إن "ميسي لا يمكنه أن يبدع في غياب لاعبين بقيمة انييستا وبيكيه ونيمار"، مطالبا "إدارة ناديه بالتمهل قبل تمديد التعاقد مع ليونيل ميسي".

ويعد ميسي الملك المتوج في قلوب جماهير نادي برشلونة التي رفضت تعرضه للانتقادات من قبل مسؤول داخل النادي لتؤكد صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان هناك ثورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي طوال الساعات الماضية هدفها الاطاحة بجراتكوس بسبب ميسي.

وقرر برشلونة اتخاذ قرار رسمي بالتخلص من مدير العلاقات المؤسسية بناديه خوفاً من فشل مفاوضات تمديد التعاقد مع ميسي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ميسي يتسبب بإقالة مدير علاقات نادي برشلونة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا