اخبار الرياضه

مصر تفوز على قطر في مونديال اليد

Sponsored Links

Sponsored Links

باريس- "القدس" دوت كوم- د ب أ - استهل المنتخب المصري الأول لكرة اليد، مبارياته في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بفرنسا، بفوز صعب على نظيره القطري 22-20، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بفارق ثلاثة أهداف 11-8.

كان منتخب قطر هو البادئ بالتسجيل، ولكن سرعان ما تعادل المنتخب المصري، حتى تمكن من التقدم لأول مرة في الدقيقة الثامنة بنتيجة 4-3، لكن المنتخب القطري سرعان ما عادل النتيجة واستعاد التقدم في الدقيقة العاشرة 5-4

وحصل رافايل كابوتي لاعب المنتخب القطري على الايقاف دقيقتين في الدقيقة 22، لتدخله بقوه مع أحمد الاحمر لاعب المنتخب المصري، ثم حصل بعدها بدقيقة لاعب آخر من المنتخب القطري على الإيقاف دقيقتين.

واتسع الفارق الى ثلاثة أهداف لصالح المنتخب المصري 8-5 في ظل النقص العددي للمنتخب القطري، لكنه سرعان ما أعاد الفارق لهدفين لتصبح النتيجة 8-6 في الدقيقة 25.

ورغم النقص العددي نجح المنتخب المصري في الدقيقة الأخيرة من إضافة الهدف الحادي عشر بعدما ألغى الحكم هدفا للمنتخب القطري ينتهي الشوط الأول بنتيجة 11-8 لصالح المنتخب المصري.

وبدأ المنتخب المصري الشوط الثاني بأربع لاعبين ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 40 ثانية حتى اكتملت صفوفه، واستمرت النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول حتى الدقيقة 34، والتي شهدت إضافة المنتخب المصري هدفا جديدا لتصبح النتيجة 12-8.

ولكن المنتخب القطري نجح في تسجيل هدفين متتاليين ليقلص الفارق إلى هدفين لتصبح النتيجة 12-10 في الدقيقة 36.

واستطاع المنتخب المصري أن يوسع الفارق الى خمسة أهداف قبل أن يتمكن المنتخب القطري من تقليصه إلى أربع أهداف في الدقيقة 48 لتصبح النتيجة 17-13 ليطلب المنتخب المصري وقتا مستقطعا لتنظيم صفوفه.

وفي العشر دقائق الأخيرة من المباراة حصل محمد سند لاعب المنتخب المصري على الإيقاف دقيقتين، لكن غيابه لم يكن مؤثرا للغاية حيث استمر تفوق المنتخب المصري، وحافظ على تقدمه 20-16، حتى شارك اللاعب لكن إبراهيم المصري حصل دقيقتين أيضا عقب مشاركة سند ليتمكن المنتخب القطري من تقليص الفارق لتصبح النتيجة 20-17، قبل أن يحصل أحد لاعبي منتخب قطر على الايقاف دقيقتين، ليتمكن المنتخب المصري من إعادة الفارق لأربعة اهداف 21-17.

واستطاع المنتخب القطري تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة إلى هدفين لتصبح النتيجة 22-20 بنهاية المباراة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصر تفوز على قطر في مونديال اليد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا