اخبار الرياضه

مورينيو يريد أن يتحول "مسرح الأحلام" إلى [مسرح كوابيس]

Sponsored Links

Sponsored Links
الملعب:
من المخاطرة دائما استفزاز جماهير فريقك لكن المدرب جوزيه مورينيو طالب مشجعي مانشستر يونايتد بألا تكون زيارة الغريم ليفربول إلى ملعبهم أولد ترافورد أشبه بزيارة لمسرح عندما يلتقيان في قمة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الأحد .

ووجد جمهور ليفربول - الذي لا يحتاج لتوصية من أجل إزعاج يونايتد بتشجيعه الحماسي في زياراته لاستاد أنفيلد - أنه من المضحك أن يدعو مورينيو جماهيره لهذا الأمر.

لكن يوجد بالطبع ما يدعو مورينيو لإلقاء اللوم على مشجعيه حيث بدا بوضوح أن صوت تشجيعهم خافت خلال الفوز 2-صفر على هال سيتي في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الثلاثاء الماضي.
وقال مورينيو "أشعر بأن مباراة الأحد مميزة لجماهير يونايتد لذا أدعوهم لأن لا يجعلوها مثل زيارة للمسرح..تعالوا لتلعبوا معنا."
ويأمل المدرب البرتغالي أن يتحول أولد ترافورد المعروف باسم "مسرح الأحلام" إلى "مسرح كوابيس" لليفربول.

وإذا حفز جمهور يونايتد لاعبيه لتحقيق الفوز العاشر على التوالي بجميع المسابقات سيقلص الفريق الفارق مع ليفربول - المتألق هذا الموسم والمرشح للفوز باللقب - إلى نقطتين فقط.

-ترنح ليفربول
واذا استفاق فريق المدرب يورجن كلوب من ترنحه في العام الجديد حيث غاب عن الانتصارات في 2017 وخسر أمام ساوثامبتون في ذهاب قبل نهائي كأس الرابطة فإنه سيحيي آماله في المنافسة على لقب الدوري.
ومع تكدس المباريات افتقد ليفربول حالة الزخم كما فقد جهود مهاجمه ساديو ماني الذي سيؤدي الواجب الوطني مع السنغال في كأس الأمم الافريقية.

وعاد ساحر خط الوسط فيليبي كوتينيو من إصابة وقد تشهد المباراة أيضا عودة القائد جوردان هندرسون الذي افتقد ليفربول له بشدة في الهزيمة أمام ساوثامبتون.

وقد تكون المباراة مميزة كما يريد مورينيو ولكن لمهاجمه وين روني على وجه التحديد بعدما سجل الهدف رقم 249 مع يونايتد أمام ريدينج يوم السبت الماضي ويحتاج الآن لهدف واحد لكسر الرقم القياسي لبوبي تشارلتون كأفضل هداف في تاريخ النادي.
كما تمثل المباراة فرصة للمهاجم زلاتان ابراهيموفيتش لمواصلة التنافس على لقب الهداف بعدما سجل 13 هدفا مع يونايتد في المسابقة حتى الآن.

وقال ابراهيموفيتش الذي غاب عن مباراة هال سيتي لمرضه لكنه سيعود أمام ليفربول "قلت منذ البداية إننا سنتحسن تدريجيا. كنا بحاجة للانسجام والآن ظهرت شخصية الفريق."
(رويترز)

شكرا لمتابعتكم خبر عن مورينيو يريد أن يتحول "مسرح الأحلام" إلى [مسرح كوابيس] في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الملعب ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الملعب مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا