اخبار الرياضه

يوفنتوس يتسلح بالحذر في مواجهة فيورنتينا وروما يتحدى أودينيزي

Sponsored Links

Sponsored Links

رغم الفارق الكبير في رصيد النقاط الذي يتمتع به كل من الفريقين وموقعيهما في جدول المسابقة، يدرك يوفنتوس حامل اللقب مدى صعوبة المواجهة التي تنتظره في ضيافة فيورنتينا غدا الأحد ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


ويرفض كل من ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس (السيدة العجوز) وباولو سوزا المدير الفني لفيورنتينا خطأ الاعتماد على الصدفة ومدى أضرار التقليل من قوة المنافس.
وتأتي المباراة في بداية مسيرة الفريقين بجولة الإياب في الدوري الإيطالي علما بأن يوفنتوس حامل اللقب أحكم قبضته على صدارة جدول المسابقة خلال النصف الأول من الموسم ويتصدر الفريق جدول البطولة برصيد 45 نقطة بفارق أربع نقاط أمام منافسه العنيد روما فيما يحتل فيورنتينا المركز التاسع برصيد 27 نقطة.
وتتبقى لكل من يوفنتوس وفيورنتينا مباراة مؤجلة في المسابقة.


ويشعر يوفنتوس بالقلق من هذه المواجهة مع فيورنتينا علما بأن الفريقين يخوضان هذه المباراة بمعنويات عالية بعدما تأهلا سويا لدور الثمانية بمسابقة كأس إيطاليا أمس الأول الأربعاء.
ويحل روما ضيفا على أودينيزي في مباراة أخرى غدا الأحد بنفس المرحلة.
ويفتقد روما في هذه المباراة جهود نجمه الخطير محمد صلاح الذي يخوض مع المنتخب المصري فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين في الجابون خلال الأيام المقبلة.
كما يفتقد الفريق جهود دانييلي دي روسي وأنطونيو رودجر للإيقاف فيما يرجح أيضا غياب دييجو بيروتي عن المباراة للإصابة في الساق.


ويستضيف نابولي، الذي يحتل المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلف روما، فريق بيسكارا الذي تعاقد مع المهاجم المخضرم ألبرتو جيلاردينو من فريق أمبولي ليساعد الفريق على الهروب من منطقة الهبوط في مؤخرة جدول المسابقة.
وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي كروتوني مع بولونيا وانتر ميلان مع كييفو غدا السبت وكالياري مع جنوه ولاتسيو مع أتالانتا وسامبدوريا مع أمبولي وساسولو مع باليرمو بعد غد الأحد ثم تورينو مع ميلان يوم الاثنين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن يوفنتوس يتسلح بالحذر في مواجهة فيورنتينا وروما يتحدى أودينيزي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا