اخبار الرياضه

منتخب الجوجيتسو يبدأ مشواره في بطولة جراند سلام العالمية

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

خضع أفراد منتخبنا الوطني للجوجيتسو لعملية الوزن قبل المشاركة في بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو التي تقام في العاصمة الاماراتية أبوظبي في ختام سلسلة البطولة العالمية بعد أن أقيمت في المدن العالمية لوس انجلوس الامريكية وطوكيو اليابانية ولندن الانجليزية وريو دي جانيرو البرازيلية.
وفور وصول المنتخب الوطني للجوجيتسو إلى أبوظبي، شارك اللاعبون في عملية الوزن في القاعة المخصصة التي شهدت تواجد اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.
كما حضر مدرب المنتخب الوطني القدير رضا منفردي والإداري أحمد جناحي واللاعبين قرعة البطولة، حيث سيشارك لاعبو منتخبنا في اليوم الأول الذي خصص لمنافسات بدون البدلة.
وتقرر أن يلتقي لاعب منتخبنا للجوجيتسو جاسم العباسي مع لاعب نادي الجزيرة الإماراتي عبدالله عبدالله في منافسات وزن تحت 92 كيلوغرامًا في الحزام الأزرق.


وسيلعب لاعب منتخبنا علي منفردي في منافسات وزن تحت 83 كيلوغرامًا مع اللاعب أحمد الكدماني من أكاديمية (Sidw Kick) في منافسات الحزام البني.
أما اللاعب محمد عيسى سيلعب مع اللاعب حاتم مطر في منافسات وزن تحت 83 كيلوغرامًا للحزام البنفسي.
وسيلعب لاعب منتخبنا محمد أبو أدريس في منافسات وزن تحت 75 كيلوغرامًا مع اللاعب الأردني زيد القواسمي من فريق سامي الجمل في الحزام البنفسجي.
أما لاعب منتخبنا ميثم علي سوف يلعب مع اللاعب محمد الحمادي من نادي الجزيرة في منافسات وزن تحت 75 كيلوغرامًا في الحزام الأزرق.
وسيلعب لاعب المنتخب عبدالله سينا في منافسات وزن تحت 67 كيلوغرامًا مع اللاعب أحمد البدر في منافسات الحزام البنفسجي.

بوكمال: نأمل مواصلة الحصاد
أكد نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو بالاتحاد عمر عبدالعزيز بوكمال أن المنتخب يأمل مواصلة الحصاد للعبة الجوجيتسو بعدما أكدت علو كعبها في الفترة الماضية من خلال تحقيق الكثير من الانجازات على المستوى الآسيوي والعالمي، مشيرًا إلى أن الاتحاد برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط يولي اهتمامًا كبيرًا بلعبة الجوجيتسو، خصوصًا أنها جعلت علم المملكة يرفرف في الكثير من البطولات السابقة.
وأوضح بوكمال أن المنافسة ستكون قوية خصوصًا أن هناك العديد من اللاعبين المميزين الذين سيشاركون في بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو لكن الثقة كبيرة بقدرات لاعبي منتخبنا بالحصول على الميداليات الملونة ورؤية علم المملكة يرفرف في صالة البطولة.
وتمنى بوكمال كل التوفيق والنجاح لأفراد منتخبنا الوطني للجوجيتسو في البطولة، مؤكدًا أن الثقة كبيرة بقدراتهم.

سينا يُدير اللقاءات
سيشارك الحكم الدولي البحريني سينا منفردي في إدارة لقاءات في اليوم الأول لبطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو. وحضر سينا منفردي اجتماع لجنة الحكام يوم أمس الخميس.
ويعتبر سينا منفردي أحد الكوادر الفنية التي سبق لها المشاركة في إدارة العديد من البطولات العالمية الكبرى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب الجوجيتسو يبدأ مشواره في بطولة جراند سلام العالمية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا