اخبار الرياضه

افتتاح بطولة التعاون التنشيطية لكرة الصالات

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

أقيمت يوم أمس الأول الجولة الأولى لمنافسات بطولة التعاون التنشيطية لكرة الصالات (الفوتسال) وذلك على صالة نادي الشباب.
وفي اللقاء الافتتاحي التقى نادي الشباب مع فريق أحمد شريف، وجاءت المباراة حماسية ومثيرة خصوصا في شوطها الأول، حيث تقدم نادي الشباب بثلاثة أهداف نظيفة وعاد بعدها فريق أحمد شريف ليتعادل، وتبادل الفريقان الفرص لينتهي الشوط الاول بتقدم الشباب بنتيجة 6 مقابل 5.


في الشوط الثاني، عاد نادي الشباب لفرض أسلوبه مستغلا خبرته في لعبة كرة الصالات، وخصوصا في الكرات الثابتة التي سجل منها العديد من الأهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 13 هدفا لنادي الشباب مقابل 8 لفريق أحمد شريف، وقد حضر المباراة ممثل مفروشات أحمد شريف، عمران النجداوي، الذي أثنى على تنظيم البطولة وأكد حرص أحمد شريف على دعم مختلف الألعاب الرياضية وأن مشارتكهم في البطولة ليس بهدف المنافسة ولكن للمشاركة والتجربة.
وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي نادي قلالي و(عدلية وولفز)، إذ جاءت المباراة متقاربة المستوى وخاصة لما يملكه الفريقان من عناصر متمرسة في لعبة (الفوتسال).


وتقدم نادي قلالي مع بداية المباراة بهدفين لكن سرعان ما رتب فريق العدلية أوراقه وقلب الطاولة على قلالي محرزا 5 أهداف لينتهي الشوط الاول بنتيجة 5 مقابل 2، في الشوط الثاني دخل قلالي بكل قوة وقلص الفارق بتسجيله هدفين، لكن فريق العدلية كان مصرا على الفوز وأضاف المزيد من الأهداف لتنتهي المباراة بفوز العدلية بتسعة أهداف مقابل خمسة.
وبهذه النتائج يتصدر فريق نادي الشباب الترتيب ويليه فريق العدلية وولفز بفارق الأهداف.
وستقام مباريات الجولة الثانية اليوم عبر مواجهتين، حيث يلتقي فريق العدلية وولفز بمنتخب البحرين للصالات تحت 20 سنة ويواجه نادي قلالي فريق أحمد شريف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن افتتاح بطولة التعاون التنشيطية لكرة الصالات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا