اخبار الرياضه

24 ساعة راحة للاعبي الوحدة

Sponsored Links

Sponsored Links

24 ساعة راحة للاعبي الوحدة

من مباراة الوحدة والمقاولون الودية

خالد علي - مكة المكرمة

عادت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة إلى المملكة، بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الخارجي، الذي أقامه الفريق بالقاهرة لمدة 12 يوما، في فترة توقف دوري جميل بهدف ترتيب أوراقه قبل عودة عجلة الدوري للدوران أواخر شهر يناير الجاري والتي تسبقها مباراة الدور 32 بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واكتفى الوحدة في معسكر القاهرة بخوض تجربتين وديتين، الأولى أمام إنبي وخسرها بهدف يتيم والثانية أمام المقاولون العرب وكسبها بهدف مهاجمه عبدالله خطاب. وسيمنح لاعبو الفريق بعد العودة، راحة لمدة 24 ساعة قبل استئناف التدريبات مساء الغد، على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي استعدادا للمباراة التي يحل فيها الفريق الأربعاء القادم 18 يناير ضيفا على نظيره أحد على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة في إطار مباريات الدور 32 بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

خالد علي - مكة المكرمة يناير 14, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن 24 ساعة راحة للاعبي الوحدة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا