اخبار الرياضه

أوبامينج يثير القلق في دورتموند

Sponsored Links

Sponsored Links

قد يكون بيير إيمريك أوبامينج نجم هجوم بوروسيا دورتموند الألماني والمنتخب الجابوني لكرة القدم من أبرز النجوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين التي تنطلق فعالياتها اليوم السبت في الجابون.

ولكن دورتموند يتطلع إلى استعادة اللاعب في أسرع وقت ممكن ويأمل في ألا يعاني من أية إصابة خلال قيادته منتخب بلاده في البطولة الأفريقية.

كما يخشى دورتموند أن يساهم تألق اللاعب المتوقع في البطولة الأفريقية في تزايد الجدل بشأن إمكانية انتقاله لناد آخر.

ولهذا، يترقب توماس توخيل المدير الفني لدورتموند انطلاق البطولة الأفريقية في الجابون بمشاعر مختلطة لأن نجاح المنتخب الجابوني في البطولة سيكون سلاحا ذا حدين بالنسبة لدورتموند.

ويعتلي أوبامينج قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليجا) في الموسم الحالي برصيد 16 هدفا حتى الآن.

ولذلك، يضاعف أوبامينج من حجم الترشيحات التي تضع المنتخب الجابوني في زمرة المنتخبات المتنافسة على اللقب أو المراكز الأولى في البطولة الأفريقية التي تستضيفها بلاده وحتى الخامس من فبراير المقبل.

وإذا حقق المنتخب الجابوني النجاح المتوقع له وأكمل طريقه حتى نهائي البطولة، فسيغيب أوبامينج بهذا عن صفوف دورتموند في ثلاث مباريات بالبوندسليجا.

د ب أ - دوسلدورف (ألمانيا) يناير 14, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن أوبامينج يثير القلق في دورتموند في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا