اخبار الرياضه

الإصابات تعصف بمحاربي الصحراء

Sponsored Links
Sponsored Links

قال جورج ليكنز مدرب الجزائر قبل خوض منافسات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم التي تنطلق اليوم السبت: إن الفريق يعاني من إصابات ستحرمه من لاعبيه هلال عربي سوداني وياسين براهيمي في المباراة الأولى.

وتولى ليكنز قيادة الجزائر في أكتوبر خلفا للصربي ميلوفان رايفاتش بعد التعادل 1-1 مع الكاميرون في البليدة في تصفيات كأس العالم 2018.

وتخوض الجزائر مباريات البطولة ضمن المجموعة الثانية إلى جوار زيمبابوي والسنغال وتونس التي قادها ليكنز في كأس الأمم 2015.

وقال ليكنز في مطار هواري بومدين: «(هلال عربي) سوداني وياسين (براهيمي) يعانيان من إصابتين وانتظر تماثلهما للشفاء قبل المباراة الأولى أمام زيمبابوي. (رامي) بن سبعيني يعاني أيضا من إصابة وسيخضع للاختبار قبل المباراة.

وتدرب الفريق في معسكره في مركز سيدي موسى القريب من العاصمة بمشاركة جميع اللاعبين بعد استبعاد سفير تايدر لإصابته في الركبة ومشاركة بديله إسماعيل بن ناصر. وتبدأ الجزائر مشوارها في النهائيات يوم الأحد المقبل أمام زيمبابوي. وخاضت الجزائر مباراتين وديتين ضد موريتانيا قبل السفر إلى الجابون وفازت 3-1 ثم 6- صفر.

رويترز - الجزائر يناير 14, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإصابات تعصف بمحاربي الصحراء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا