اخبار الرياضه

شايع يقاطع النصر ويهدد بالاحتراف

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

المشيقح يعتذر.. والقاضي الأقرب لخلافة العمراني.. وإيالا يصل اليوم للرياض

شايع يقاطع النصر ويهدد بالاحتراف

دخلت إدارة نادي النصر في أزمة جديدة، وذلك بعد أن قاطع لاعب الفريق شايع شراحيلي تدريبات نادية؛ احتجاجا على عدم استلامه مستحقاته المالية التي وعدته إدارة النادي بتسليمها له الشهر الماضي، وقام مدير عام كرة القدم بالنادي طلال النجار بالتواصل مع اللاعب، بيد أن اللاعب رفض كل الوساطات مطالبا الإدارة الإيفاء بالتزامها معه قبل أن يتجه للجنة الاحتراف.

ومن جانب آخر، تواصلت معاناة الإدارة في إيجاد بديل لنائب الرئيس المستقيل عبدالله العمراني بعد رفض نائب رئيس أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح طلب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود بتولي المهمة بيد أن المشيقح رفض الطلب، موكداً ان التزاماته العملية تمنعه متابعة النادي كما في السابق، وكشفت المصادر أن الأمير فيصل بن تركي عرض اسم عضو شرف النادي أيمن القاضي على المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف من أجل تنصيبه في منصب نائب الرئيس، خاصة وأن القاضي أبدى استعداده في جلب داعمين للنادي خلال الفترة المقبلة، ويحظى القاضي بقبول كبير من قبل الأمير مشعل بن سعود، وسبق وأن استضاف الشهر الماضي اجتماع أعضاء الشرف في منزله.

إلى ذلك تقرر أن يصل للرياض اليوم اللاعب الباراجوياني فيكتور ايالا للانضمام لتدريبات الفريق حيث منح اجازة لمدة اسبوعين سبقت مواجهة الاتفاق بسبب ظروفه العائلية، وكانت الادارة النصراوية قد نجحت في اقناع اللاعب بالعودة الى الرياض مع عائلته التي رفضت العودة من جديد للرياض.

وميدانيا رفض الجهاز الفني بالفريق طلب ادارة نادي الفتح بخوض مواجهة ودية اليوم السبت خشية تفاقم الاصابات وغياب العناصر الدولية التي ستنضم الثلاثاء للتدريبات، على ان يخوض مباراة ودية مع احد اندية الدرجة الاولى او مناورة مع الفريق الاولمبي.

من جانب آخر، وافقت الادارة النصراوية على اعارة الظهير الايمن عبدالرحمن الشمري لصفوف الرائد دون أي مقابل مادي على أن تتحمل إدارة الأخير مرتبات اللاعب الشهرية.

وكانت إدارة التعاون قد أنهت اعارة الشمري، بعد رفض الجهاز للفريق استمراره مع الفريق؛ لتواضع أدائه الفني وعدم الاستفادة منه في القائمة الآسيوية الى جانب مصعب العتيبي الذي انخرط الاربعاء الماضي في تدريبات النصر.

image 0

الأمير فيصل بن تركي

image 0

العميد فهد المشيقح

أحمد العتيبي - الرياض يناير 14, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن شايع يقاطع النصر ويهدد بالاحتراف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا