اخبار الرياضه

الرياضـــة البحرينيـــة أيـــام زمـــان

Sponsored Links

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

Sponsored Links

تقديرًا منا للدور الذي لعبه الأوائل من الرياضيين واعتزازًا منا لما قدموه في سبيل الرياضة والرياضيين من عطاء مادي ومعنوي طيلة سنوات عشقهم وولائهم للرياضة في بلادنا الغالية، سنخصص هذه المساحة للعودة إلى الوراء لتقديم كل شيء وأي شيء عن هؤلاء الرياضيين، نذكر الجيل الجديد بهم ولنذكرهم بذكرياتهم العزيزة على قلوبهم. وكما عودناكم دائمًا على الاهتمام بالقدامى لتكون مادة خفيفة عليكم ومقبولة منكم تجاه رجال مخلصين سنظل نذكرهم بالتقدير والعرفان.



سمو الشيخ علي يكرّم شمطوط

جانب من الموسم الرياضي السلاوي لعامي 74 – 1975 والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد والذي يظهر وهو يكرّم اللاعب سلمان شمطوط لاعب النادي الاهلي بإحدى المداليات فيما يبدو في الصورة المرحوم عبدالرحمن عاشير رئيس تحرير مجلة الرياضة.


نجوم الكرة الإنجليزية في البحرين
جانب من الحفل التكريمي الذي أقيم على شرف منتخب نجوم الكرة الانجليزية الذي زار البحرين عام 1984 ولعب مباراتين وديتين.
والصورة من الحفل ويظهر فيها من اليمين الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم – بوبي مور – جوردن باتكس – الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة – جورج بست – جيف هيرست – راشد شريدة – صالح عيسى بن هندي.


لقاء الأهلي والرفاع
لقطة من مباراة فريقي الأهلي والرفاع الغربي ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 1982 والتي أقيمت على استاد مدينة عيسى وهي لهجمة أهلاوية يظهر فيها اللاعبان عدنان إبراهيم ونوري العبار – ومن لاعبي الرفاع حسن علي عبدالله – جوهر الماضي – يوسف محمد علي والحارس محمد علي عبدالله.


المحرق بطل كأس بنك البحرين الوطني

حقق فريق المحرق لكرة القدم بطولة كأس بنك البحرين الوطني لكرة القدم للدوري الممتاز والذي اقيم موسم 94 – 1995 وأقيمت المباراة الختامية تحت رعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الذي يبدو في الصورة وهو يسلم الكأس مع المدير العام للبنك انذاك عبدالرزاق عبدالله القاسم الى كابتن المحرق حمود سلطان فيما يظهر في الصورة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس النادي – علي بوزبون – ناصر محمد من العلاقات العامة بالبنك وإبراهيم عيسى.


بطولة كأس الارتباط العسكري

بمناسبة مشاركة منتخبنا العسكري في بطولة كأس العالم العسكرية التي ستقام قريبًا في سلطنة عمان ننشر هذه الصورة للاستقبال الذي حظي به أفراد منتخبنا العسكري لكرة القدم بعد عودتهم من الدوحة بكأس مركز ارتباط الشرق الأوسط العسكرية التي أقيمت عام 1978.
ويظهر فيها اللاعبون سلمان شريدة – حمود سلطان ونور الدين العوضي – حاملين كأس البطولة.


لوري يقود العربي
الزميل الإعلامي المخضرم محمد لوري استطاع أن يحقق للنادي العربي (النجمة حاليًا) عدة بطولات خلال مشواره التدريبي في كرة القدم بالنادي ومنها آخر بطولة للدوري الممتاز حققها الفريق موسم 74 – 1975. والصورة لفريق النادي العربي في موسم 1973 التقطت على ملعب التاج بجوار قصر القضيبية حيث يظهر فندق الخليج في جانب الصورة.
ويظهر فيها من اليمين محمد لوري – فاروق محمد صالح – يوسف عبدالله – فؤاد بوشقر – محمد بوخيس – محمد الحمادي – محمد الأنصاري – ماجد فرج – محمد مهنا – وجلوسًا خليل الزياني – بدر ناصر محمد – فيصل سند – محمد سعود – خليل تلفت – راشد فهد – عبدالجليل باقي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرياضـــة البحرينيـــة أيـــام زمـــان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا