اخبار الرياضه

الدنمارك تتلاعب بالأرجنتين..والسعودية تخسر بصعوبة أمام كرواتيا بمونديال اليد

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 12:48 ص

وكالات:

استهل المنتخب الدنماركي لكرة اليد، مسيرته ببطولة العالم المقامة بفرنسا، بفوز كبير (33-22) على الأرجنتين، اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

وأنهى المنتخب الدنماركي، الشوط الأول من المباراة، متقدمًا (17-11)، ثم عزز تقدمه، ووسع الفارق إلى 11 هدفًا في الشوط الثاني، لينهي اللقاء لصالحه (33-22).

وفي لقاءات أخري أقيمت في ختام اليوم الثالث للبطولة، انتزع المنتخب الكرواتي، فوزًا صعبًا وثمينًا(28- 23) على نظيره السعودي، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

وقدم المنتخب السعودي، عرضًا قويًا على مدار الشوطين، خاصة في الشوط الأول، الذي انتهى لصالح المنتخب الكرواتي بفارق هدف واحد فقط (14-13).

وفي الشوط الثاني، استغل المنتخب الكرواتي الفائز بلقب البطولة عام 2003 فارق الخبرة، وانتزع الفوز الثمين موسعًا الفارق إلى 5 أهداف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الدنمارك تتلاعب بالأرجنتين..والسعودية تخسر بصعوبة أمام كرواتيا بمونديال اليد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا