اخبار الرياضه

سلمان بن إبراهيم وسيفيرين يؤكدان أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين الاتحادين

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

عقد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعًا مع الكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وذلك بمقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية مساء يوم أمس (الخميس) بحضور عدد من المسؤولين في الاتحادين الآسيوي والأوروبي.
وتم خلال اللقاء بحث سبل توطيد العلاقات المتينة التي تربط بين الاتحادين في إطار مذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين، بالإضافة إلى العمل على فتح المزيد من آفاق التعاون الجديدة التي تسهم في تحقيق المصلحة المشتركة للكرتين الآسيوية والأوروبية.


وخلال اللقاء أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية الاجتماع المشترك بين الاتحادين القاريين في تطوير مجالات التعاون الثنائي فيما بينهما وإتاحة الفرصة أمام المزيد من تبادل الخبرات وتنسيق المواقف في مختلف المحافل الكروية.
وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم الى أن الاتحادين الآسيوي والأوروبي لكرة القدم يرتبطان بشراكة متميزة من خلال مذكرة التفاهم الحالية والتي تجسّد حرص الجانبين على إعلاء قيم التضامن والوحدة في عالم كرة القدم، مؤكدًا السعي للاستفادة من ثمار التعاون في السنوات الماضية من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات التي تسهم في الارتقاء بالمنظومة الكروية على كافة الأصعدة.


وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن مذكرة التفاهم بين الطرفين التي تستمر حتى عام 2019، شكلت أرضية صلبة لتطوير العديد من مجالات التعاون على صعيد المسابقات وتطوير الاتحادات الوطنية الأعضاء والشؤون الفنية والتحكيم وكرة الصالات وكرة القدم النسائية، مشيرًا إلى الفوائد المتعددة التي حققتها كرة القدم الآسيوية في تلك المجالات والتي يمكن البناء عليها وجني المزيد من ثمار التطوير في المستقبل.
من جهته رحب الكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بزيارة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مقر الاتحاد الأوروبي، مبديًا ارتياحه الشديد للتعاون القائم بين الطرفين،

ومؤكدًا الحرص على أهمية تعزيزه خلال الفترة المقبلة بما يخدم التطلعات المشتركة للنهوض بمخرجات لعبة كرة القدم في شتى الميادين.
وفي ختام اللقاء تبادل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وسيفرين الأعلام التذكارية للاتحادين الآسيوي الأوروبي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سلمان بن إبراهيم وسيفيرين يؤكدان أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين الاتحادين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا