اخبار الرياضه

بوابه الشرق لقاء التحدي بين الشحانية وأم صلال

Sponsored Links

Sponsored Links

رياضة الجمعة 13-01-2017 الساعة 11:25 م

مباراة سابقة بين أم صلال والشحانية الدوحة - إسماعيل مرزوق

يلتقي مساء اليوم فريقا الشحانية وأم صلال ضمن مباريات الجولة الـ 16 لدوري نجوم قطر على ملعب حمد الكبير. ويدخل الفريقان المواجهة بهدف الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة، لاسيَّما وأن الصراع اشتد بقوة بين أكثر من 8 فرق مابعد المربع، ومن هنا ستكون المواجهة نارية بين الفريقين في ظل الرغبة والتحدي الكبير من أجل الفوز علاوة على أن لقاء الدور الأول قد انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين، ومن هنا تصبح الأمور متساوية وإن كان فريق الشحانية أكثر اكتمالا بخلاف أم صلال الذي يعاني من غيابات كثيرة سواء على مستوى المصابين أم الإيقافات، ويحاول كل مدير استغلال موقف الآخر وإن كان موقف الصقور أصعب.

ومن هنا نرى أن محمود جابر مدرب أم صلال يسعى لتضميد جراح فريقه من الخسارة أمام الريان وخسارته لأكثر من 8 لاعبين ما بين إصابات وإيقافات، وإن كان غياب المحترفين ساجبو ومحمود المواس يؤثر وبقوة على الصقور فإنه يحاول الدفع بعناصر بديلة مثل سالم خليفة وفهد المري ومبارك بادي، علاوة على الدفع أيضًا بالثلاثي العائد من الإيقاف أليف وذياب العنابي وعلي محمد.

أما الشحانية فإنه مكتمل الصفوف ويدخل اللقاء في المركز الـ12 برصيد 13 نقطة، وفارق أربع نقاط ليس ببعيد في ظل الفوز بثلاثة الشيحانية ومن هنا ستكون المواجهة نارية لاسيَّما وأن أم صلال في المركز السادس برصيد 19 ويريد أن يخطف نقاط المباراة ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ويهرب من منطقة خطر الهبوط.

وكان الكرواتي إيجور شتيماتش مدرب الشحانية قد جهز لاعبيه بقوة من أجل الفوز بعد أن تعادل مع معيذر في الجولة الماضية، ويعتمد اعتماد كليا على كل من مسعد الحمد أبرز الوجوه في الشحانية ومعه خليفة الدوسري بعد عودته عقب تخلفه عن المباراة الماضية.

ويدخل أم صلال بتشكيلة مكونة من بابا مالك وعمر يحيى وإسماعيل إبراهيم وجواد أحناش وهلال محمد وذياب العنابي وعلي بازماندكان وأليف سانتوس وميدو ومبارك بادي.

والشحانية يلعب بخليفة الدوسري ومحمد بدر سيار وألفارو ميخيا ومهرداد بولادي وجرماي خالد ومعاذ يوسف وسعد الصوان ومهند عدنان ونبيل أنور وإدوارد.

وبالنسبة لطريقة أداء الفريقين، وضح أن محمود جابر سيلعب بطريقة متوازية في ظل الظروف التي يعاني منها بالغيابات ويحاول أن يلعب بطريقة 4-4-2، أما الكرواتي إيجور شتيماتش مدرب الشحانية فإنه قد يستغل غيابات أبرز لاعبي أم صلال ويلعب بطريقة 4-3-2-1.

وكل منهما قد يعتمد على الهجمات السريعة المرتدة أملا في خطف هدف مبكر يربك حسابات الآخر. ولكن قد تتغير المفاهيم على أرض الواقع في ظل ظروف اللعب وطريقة الأداء.

موقف الفريقين في جدول الترتيب

يدخل أم صلال المباراة في المركز السادس برصيد 19 نقطة، في حين يدخل الشحانية المواجهة برصيد 13 نقطة في المركز الـ 12 وفارق النقاط الأربعة قد يشعل المباراة. وكان لقاء القسم الأول قد انتهى بالتعادل 2-2 وكان الشحانية سبَّاقا في التقدم مرتين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق لقاء التحدي بين الشحانية وأم صلال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا