اخبار الرياضه

بوابه الشرق الوكرة والأهلي.. للهروب من المؤخرة

Sponsored Links

Sponsored Links

رياضة الجمعة 13-01-2017 الساعة 11:24 م

مباراة سابقة بين الأهلي والوكرة الدوحة - كمال بخيت

يستضيف استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في الرابعة والثلث عصر اليوم السبت فريق الأهلي في مواجهة ينتظر أن تحظى بكل عوامل القوة والإثارة بالجولة السادسة عشرة من دوري النجوم، حيث يمران بمنعطف خطير يتطلب مضاعفة التركيز لخطف النقاط كاملة وتحسين الأوضاع باحتلال مركز أفضل وباعتبار أن أي خسارة تحدث اليوم سيكون لها ما بعدها بالفريقين فالوكرة الذي خسر مباراته السابقة أمام الخريطيات بهدفين لهدف.. خسارته اليوم أمام الأهلي ربما تشير إلى خط رجعة في النهضة الخاطفة التي حدثت بالفريق بعد تولي التونسي قيس اليعقوبي لمهام التدريب وكذلك التعاقد مع الثنائي يوسفا وايبارا وقبل ذلك الفوز الكبير على السيلية بخماسية، وفوزه يعني أن الفريق بخير وعاد من جديد لطريق الانتصارات.

أما الأهلي فإن خسارته اليوم أمام الوكرة فربما تجعل إدارة النادي تعيد النظر فيما يتعلق بالجهاز الفني ونزيف النقاط المستمر، أما الفوز فسيصحح الأوضاع وتكون المباراة بمثابة نقطة انطلاق نحو الأفضل.

الوكرة أكمل تدريباته أمس بإشراف قيس اليعقوبي وجميع اللاعبين حيث لا توجد إصابات مؤثرة وغيابات تشكل إزعاجًا للجهاز الفني.

وينتظر أن تضم تشكيلة الوكرة كلا من: حسن إدريس - محمد عرفة - على رحيمة - وحيد محمد - حمود اليزيدي - محسن متولي - محمد سعد - يوسفا مبينغي - أحمد كحيل - ماهر يوسف - برنس ايبارا.

وركز الجهاز الفني على الجانب الهجومي لصنع الفرص وتحويلها لأهداف إلى جانب الأداء الضاغط لخط الدفاع بعيدًا عن الأخطاء التي تهدي الفريق المنافس فرصا سهلة للتسجيل.

وكانت إدارة النادي متمثلة في سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي رئيس جهاز الكرة قد عقدت اجتماعًا ساخنًا مع اللاعبين وتم نقاش مستفيض حول الخسارة السابقة أمام الخريطيات وضرورة التركيز على مباراة اليوم مع الأهلي وتحقيق الفوز فيها مع حوافز فورية إذا تم حصد نقاط المباراة كاملة.

جاهزية العميد

أما الأهلي فيدخل اللقاء وفي رصيده 14 نقطة بالمركز الحادي عشر ويسعى بكل قواه من أجل الظهور بمستوى متميز وتحقيق الفوز ووضع قدم على الطريق الصحيح للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يتهدده مع فرق أخرى، حيث بذل الجهاز الفني جهودًا مكثفة بقيادة المدرب يوسف آدم ومساعده مصطفى بهدف الوصول بالفريق لأفضل مستوى ممكن من حيث اللياقة البدنية والجوانب الفنية والتكتيكية، ويضع العميد أهمية كبرى خاصة جدًا لمباراته مع الوكرة خاصة أن الانتصارات غابت كثيرًا عن قلعة العميد، بالإضافة إلى أن الأهلاوية يعتبرون أن مباراتهم مع النواخذة لن تكون سهلة في ظل الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام الخريطيات وبالتالي فإن قيس اليعقوبي مدرب الوكرة سيرمي بكل أوراقه الرابحة في هذه المباراة بهدف الفوز والعودة مجددا لطريق الانتصارات وتضميد الجراحات والتأكيد على فاعلية الثنائي الإفريقي الجديد يوسفا مبينغي وبرنس ايبارا، لذلك قام يوسف آدم بدراسة الوكرة جيدًا عبر الفيديو مكامن الضعف والقوة فيه لأجل الوصول للإستراتيجية العامة التي يخوض بها المباراة.

وعملت الإدارة على وتلبية طلبات الجهاز الفني حيث قامت بتدعيم الفريق باللاعب أحمد عبد المقصود وكذلك مهاجم الشمال على فريدون والتعاقد مع نجم الوسط الأرجنتيني مايدانا بدلا عن جباري.

وينتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيلة تضم كلا من: عامر الدوسري في حراسة المرمى - جون بينسون - عبد الرحمن محمد - على فريدون- مشعل عبد الله - ياسو - يونس على - بزمان منتظري - فريد دابينكا - محسن اليزيدي – كريستيان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الوكرة والأهلي.. للهروب من المؤخرة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا