اخبار الرياضه

الجزيرة يهزم الوصل و يتصدر الدوري الإماراتي مؤقتا

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي في 13 يناير /قنا/ اعتلى فريق الجزيرة صدارة بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم مؤقتا، بعد فوزه الصعب على مضيفه الوصل (3-2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الوصل في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.
سجل البرازيليان ايلتون الميدا وليوناردو رودريجيز وسيف المقبالي في الدقائق (13 و35 و54) أهداف الجزيرة، والبرازيليان رونالدو مينديز وفابيو دي ليما في الدقيقتين (26 و83) هدفي الوصل.
وبهذا الفوز رفع الجزيرة رصيده إلى 32 نقطة ليحتل المركز الأول في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن العين الذي يلعب مع بني ياس في ختام المرحلة غدا /السبت/، في حين بقي الوصل ثالثا وله 29 نقطة.
وفي نفس الجولة، عاد الأهلي بفوز كبير على حساب مضيفه الامارات (3-صفر) .
ويدين الأهلي بفوزه إلى لاعبه السنغالي ماكيتي ديوب الذي سجل أهداف المباراة الثلاثة في الدقائق (13 من ركلة جزاء و34 و49) .
وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده للمركز الرابع بـ 29 نقطة، فيما تجمد رصيد الإمارات عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر .
وتعادل الشارقة وضيفه الشباب بدون أهداف، ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، والثاني إلى 21 نقطة في المركز السابع.
وفاز اتحاد كلباء على ضيفه دبا الفجيرة (3-2) في المباراة التي حرت بينهما على ملعب ملعب مدينة "كلبا".
سجل سعيد محمد بالخطأ في مرماه والبرازيلي جوزيل سياو "هدفين" في الدقائق (12و 34 و74) أهداف اتحاد كلباء، وأحمد ابراهيم والبرازيلي برونز مويس في الدقيقتين (47 و79).
ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 12 نقطة لكنه بقي في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد دبا الفجيرة عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر قبل الاخير.
وتختتم غدا /السبت/ مباريات المرحلة بإقامة مباراتين ، يلتقي في الأولى النصر مع الظفرة ، فيما تجمع الثانية الوحدة وحتا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجزيرة يهزم الوصل و يتصدر الدوري الإماراتي مؤقتا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا