اخبار الخليج / اخبار السعوديه

«التعليم» تمنح مديرة عام النشاط بالوزارة صلاحيات جديدة تشمل التكليف والإنهاء

Sponsored Links

Sponsored Links

صدر قرار وكيل وزارة التعليم لتعليم البنات الدكتورة هيا بنت عبد العزيز العواد بتكليف مديرة عام نشاط الطالبات الأستاذة ريم بنت علي أبو الحسن كمديرة لمبادرة تعزيز مشاركة الأسرة في العملية التربوية والتعليمية ودورها في تعزيز القيم والهوية الوطنية “ارتقاء”.

وتضمن القرار تفويضها بكامل الصلاحيات في جوانب التكليف وإنهاءه لرؤساء المبادرات الفرعية وفرق العمل مع مراعاة إشعار قطاعات رؤساء وأعضاء فرق العمل لتسهيل مهامهم طوال مدة تنفيذ المبادرات، بالإضافة لإعداد مسودة العقد بين وزارة التعليم والشركة المنفذة.

بالإضافة لتأمين احتياجات الفريق من التجهيزات والتقنيات والبرامج والمعدات الضرورية لتسهيل عمل الفريق واعتماد شهادة الانجاز لمخرجات المبادرات الفرعية حسب جدول المخرجات الرئيسية للمبادرة وتكاليفها.

مع تحديد الميزانية السنوية اللازمة لتنفيذ مشروعات وأنشطة الخطة التشغيلية للمبادرات ومتابعة اعتماد ميزانية المبادرات وأوجه الصرف مع الجهات ذات العلاقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «التعليم» تمنح مديرة عام النشاط بالوزارة صلاحيات جديدة تشمل التكليف والإنهاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا