اخبار الخليج / اخبار السعوديه

جازان: حرس الحدود يحبط تهريب كميات من الحشيش بعد تبادل لإطلاق النار

Sponsored Links

Sponsored Links

تمكنت دوريات حرس الحدود بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر كانت في طريقها لداخل المملكة، كما تم القبض على المهربين.

 وفي التفاصيل فقد صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن / ساهر بن محمد الحربي بأن رجال حرس الحدود بمنطقة جازان تمكنوا بتوفيق الله من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

حيث تم رصد أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية في حدود مسؤوليات قطاع الدائر مما حتم  التعامل معهم بما يقتضيه الموقف وتبادل إطلاق النار.

ونتج عن ذلك القبض على (٨) ثمانية أشخاص من الجنسية الأثيوبية وكان مجموع ما قبض عليه (٣٠٥.٢٠٠) ثلاثمائة وخمسة كجم ومائتا جرام من الحشيش المخدر، وقد تم إحالة الأشخاص والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جازان: حرس الحدود يحبط تهريب كميات من الحشيش بعد تبادل لإطلاق النار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا