اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه الطريفي : بث القنوات السعودية ب 10 لغات وتحويل “الإخبارية” لقناة خاصة مع بث برامج فارسية

Sponsored Links
Sponsored Links
عادل الحربي (صدى):

أكد الدكتور عادل الطريفي وزير الثقافة والإعلام أن الوزارة بصدد تحويل قناة “الإخبارية” إلى قناة خاصة تتبع لشركات، لافتاً إلى أنها ستبث برامجها باللغتين الإنجليزية والفارسية إلى جانب اللغة العربية.

جاء ذلك خلال زيارة الطريفي الجمعية السعودية للثقافة والفنون بالدمام ، وقال أنه سيتم الانتهاء قريباً من بث القنوات السعودية بـ 10 لغات، عقب الانتهاء من تطوير وكالة الأنباء السعودية، التي ستتحول إلى قناة مرئية، إضافة لعملها كوكالة أنباء.

واضاف أن الوزارة ستشيد مدينة إعلامية في العاصمة الرياض؛ لاحتواء جميع الأعمال الفنية التي ينتجها المخرجون والفنانون، وستشيد كذلك المجمع الملكي للفنون والأعمال التشكيلية؛ لتستفيد منه الجمعيات الثقافية والأندية الأدبية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الطريفي : بث القنوات السعودية ب 10 لغات وتحويل “الإخبارية” لقناة خاصة مع بث برامج فارسية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا