اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه منطقة مركزية وأسواق ومشاريع بلدية بالرفيعة قريبًا

Sponsored Links

Sponsored Links

منطقة مركزية وأسواق ومشاريع بلدية بالرفيعة قريبًا

عقدت بلدية الرفيعة، مؤخراً، لقاء بين المجلس البلدي والمواطنين، وذلك لمناقشة الموضوعات التي تهم المواطن وتبادل الآراء والمقترحات حول المشاريع ومطالب المواطنين من الخدمات البلدية.

وأوضح رئيس بلدية الرفيعة المهندس نواف بن علي الحربي أن بلدية الرفيعة أقامت في مقرها، اللقاء المفتوح الذي جمع أعضاء المجلس البلدي بالمواطنين في المحافظة، وذلك لتبادل الآراء والمقترحات حول المشاريع ومطالب المواطنين من الخدمات البلدية، بالإضافة الى مناقشة القضايا التي تخص المواطن.

وأضاف: أنه تم خلال اللقاء الكشف عن عدد من المشاريع البلدية، منها مشروع المنطقة المركزية، وسوق الخضار، ومنتزه الرفيعة بالإضافة إلى مشاريع السفلتة والإنارة وإنشاء ملاعب رياضية، لافتا إلى أنه تم الحديث أيضاً حول أعمال النظافة والصيانة والتشغيل، بالإضافة إلى مشاريع المراكز والهجر المرتبطة بالبلدية.

ودعا رئيس بلدية الرفيعة المواطنين في المحافظة إلى الإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم التي تهدف إلى تطوير الأعمال والخدمات البلدية، مؤكداً أن البلدية والمجلس يسعيان إلى تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بقدر المستطاع وذلك بهدف الرقي بمستوى الخدمات وتحقيق أكبر قدر من الرفاهية لأهالي وسكان الرفيعة.

اليوم - الرفيعة ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه منطقة مركزية وأسواق ومشاريع بلدية بالرفيعة قريبًا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا