اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه أمير مكة يوجه الأجهزة الحكومية بسياسة الباب المفتوح

Sponsored Links
Sponsored Links

أمير مكة يوجه الأجهزة الحكومية بسياسة الباب المفتوح

وجّه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، الجهات في المنطقة، بوضع آلية واضحة لمراجعيها بما يضمن سهولة حصولهم على الخدمات التي تقدمها كل جهة، فيما شدد على ضرورة تعزيز دور الرقابة والمتابعة الداخلية في كل قطاع.

وحسب برقية موجهة من أمير المنطقة، للقطاعات الحكومية في مكة المكرمة، التي تضمّنت ضرورة وضع آلية واضحة وسهلة لتقديم الخدمات لمراجعي الأجهزة الحكومية في المنطقة، بما يكفل عدم دفع المراجع لاتباع طرق غير نظامية للحصول على الخدمات.

وذكرت البرقية أن توجيه سموه تضمّن أيضاً، أن تكون الخدمات ميسّرة وسهلة كون ذلك حق لكل مراجع.

وشددت توجيهات أمير المنطقة على ضرورة العمل بمبدأ سياسة الباب المفتوح من قِبل مديري الجهات الحكومية، وحل قضايا المراجعين وإنجاز معاملاتهم.

وحملت البرقية توجيه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة، لكافة الجهات في المنطقة بضرورة تعزيز دور الرقابة والمتابعة الداخلية في كافة الجهات الحكومية، وأن يفعل دورها في القيام بالمهام المسندة إليها، مع الأخذ في الاعتبار تحديث وسائل وأساليب الرقابة، بما يُحقق أعلى مستويات النزاهة والأمانة والكفاءة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه أمير مكة يوجه الأجهزة الحكومية بسياسة الباب المفتوح في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا