اخبار الخليج / اخبار السعوديه

قنصل كوريا: وكلاؤنا في السعودية رفعوا أسعار منتجاتنا 3 أضعاف

Sponsored Links

Sponsored Links

كشف القنصل التجاري ونائب القنصل العام لكوريا الجنوبية بجدة يون هوكانغ، أن الوكلاء في السعودية تسببوا في رفع أسعار منتجات كورية ثلاثة أضعاف سعرها الأصلي الذي يجري التعامل به في بلاده.

وأضاف، “أسعار المنتجات لم تتغير منذ بدء التصدير إلى المملكة لكن الوكلاء والمستوردين تسببوا في رفعها مرات عدة في السوق السعودية”.

واعتمد هوكانغ في تصريحه الذي نقلته “عكاظ” على إحدى الدراسات الخاصة بأسعار منتجات التجميل المصنعة في كوريا ذات الجودة العالية، إذ خلصت إلى أن المنتجات تباع في المملكة بأضعاف سعرها الحقيقي، مؤكدا أن بلاده لا تتدخل في تحديد سقف للأسعار، إذ تقتصر مهمتها على إيصال البضائع للمستورد أو الوكيل. وجودة المنتجات المصدرة إلى المملكة لم يطرأ عليها أي تغيير.

جاء ذلك على هامش معرض الكتالوج الكوري 2016 الذي أقامته غرفة تجارة وصناعة جدة ليومين متتاليين، واختتم أعماله أمس (الخميس)، بمشاركة 87 شركة كورية متخصصة في الطاقة المتجددة والإلكترونيات والبيئة والمواد الغذائية والمعدات والآلات والأزياء ومستحضرات التجميل والرعاية الصحية والطبية والأبحاث والجمال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قنصل كوريا: وكلاؤنا في السعودية رفعوا أسعار منتجاتنا 3 أضعاف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا