اخبار الخليج / اخبار السعوديه

تفاعلاً مع «تواصل».. هيئة تطوير الرياض تغير مواعيد عمل إنشاءات القطار

Sponsored Links

Sponsored Links

تواصل- سامي الثبيتي:

أكد مصدر مسؤول بهيئة تطوير الرياض، أن الهيئة قامت بتغيير مواعيد العمل في إنشاءات قطار الرياض إلى الدوام الصباحي من بعد صلاة الفجر بدلًا من الدوام المسائي بعد صلاة العشاء، بعد شكوى من مواطنين لـ”تواصل” تحت عنوان: مواطنون لـ«تواصل»: إنشاءات «قطار الرياض» تُزعجنا ليلاً (فيديو)

وقال المصدر لـ”تواصل”، إن الهيئة تقف بصف المواطنين المتضررين ضد المقاول في مشروع إنشاء قطار الرياض، حيث تم التوجيه بتغيير مواعيد العمل من المساء إلى الصباح وتحديدًا بعد صلاة الفجر.

وتابع، “يهمنا راحة المواطن ويزعجنا إزعاجه وتضرر وانتهاك خصوصيته، والأعمال الإنشائية لقطار الرياض لا شك أنه ضمن الخطوات لإراحة المواطن في السنوات المقبلة”.

وأكمل المصدر المسؤول بالهيئة، “نحن نتفاعل مع جميع البلاغات والشكاوى من المواطنين ولدينا قسم خاص بالشكاوى يعمل على مدى أيام الأسبوع”، مضيفا “تفاعلنا مع كل الشكاوى وتم حل أغلبها ومنها ما نُشر عبر صحيفتكم”.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن تفاعلاً مع «تواصل».. هيئة تطوير الرياض تغير مواعيد عمل إنشاءات القطار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا