اخبار الخليج / اخبار السعوديه

تخريج الدفعة الأولى من دبلوم التطوير المهني للمعلم الجامعي

Sponsored Links

Sponsored Links

جدة – البلاد

رعى معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أمس حفل تخريج الدفعة الأولى من دبلوم التطوير المهني للمعلم الجامعي ، الذي يبلغ عددهم 17 دكتور و26 دكتورة ، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، ووكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وعدد من عمداء الكليات ومدراء المراكز، وذلك بالمدرج الرئيسي بمركز الملك فهد للبحوث الطبية.

وأوضح معالي مدير الجامعة أن هذا المركز هو الرائد في تطوير التعليم والتعلم الجامعي على المستوى العربي والإسلامي من خلال تطوير العملية التعليمية بالجامعة وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والمعيدين في مجالات التدريس والبحث العلمي واستخدام التقنية والمهارات الإدارية والقيام بالبحوث التربوية والدراسات التطويرية للتعليم الجامعي وتنمية قدرات طلاب الجامعة التحصيلية وإكسابهم المهارات الحياتية اللازمة للنجاح .

وأوضح مدير مركز تطوير التعليم الجامعي الدكتور سعد بن بركي المسعودي من جانبه أن التطوير على مستوى أعضاء هيئة التدريس يجب أن تكون برامجه مواكبة للتطورات العلمية الحديثة وفق قدرات العضو ومهاراته وتنميتها.
وأشارت نائبة مدير مركز تطوير التعليم الجامعي الدكتورة أروى بنت عبدالله جمجوم أن التطلعات المستقبلية للمركز تتمثل في توأمة البرنامج واعتماده مع جهة خارجية يثقل الشهادة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تخريج الدفعة الأولى من دبلوم التطوير المهني للمعلم الجامعي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا