اخبار الخليج / اخبار السعوديه

أمير عسير يطلع على تصاميم مدينة الأحلام

Sponsored Links

Sponsored Links

أبها – مرعي عسيري

دعا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية، رجال الأعمال في المملكة إلى الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للاستثمار في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اطلاع سموه في قاعة الاجتماعات بالإمارة على العرض المرئي المقدم من شركة محمود سعيد المحدودة لإنشاء مشروع “مدينة الأحلام” التي ستقام شرق محافظة خميس مشيط.

وأكد سمو أمير منطقة عسير، ضرورة تسخير جمـيع الإمكانات للراغبين في الاستثمار بالمنطقة، وتسهيل الإجراءات الحكومية، وتذليل المعوقات لتنفيذ المشروعات السياحية التي تسهم في تنمية المنطقة اقتصادياً وسياحياً لتتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

من جانبه أكـد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع “مدينة الأحلام” الذي تبلغ تكلفته التقريبية أكثر من 4 مليارات ريال سيحقق نقلة نوعية في العديد من المجالات التنموية والسياحية في منطقة عسير، وسيوفر فرص عمل متعددة للشباب السعودي, مبيناً أن المشروع يقام على مساحة تقدر بحوالي 800 ألف متر مربع, ويحتوي على العديد من المرافق الترفيهية والتعليمية والأندية الرياضية ونادٍ خاص بالفروسية، إضافة إلى الأسواق التجارية والشعبية, وكذلك وحدات سكنية متنوعة تكتسب في تصميمها طابع المنطقة العمراني للمحافظة على تراثها وأصالتها, إلى جانب إقامة مستشفيات متخصصة ومساجد، إضافة إلى فندق فئة خمس نجوم وقاعات للاحتفالات وأخرى للاجتماعات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أمير عسير يطلع على تصاميم مدينة الأحلام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا