اخبار الخليج / اخبار السعوديه

العيسى يفتتح معرض (المعلم) بجامعة الملك خالد

Sponsored Links

Sponsored Links

أبها – مرعي عسيري

افتتح وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي (المعلم وعصر المعرفة: الفرص والتحديات)، تحت شعار: (معلم متجدد لعالم متغير) ، بحضور معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، والذي تنظمه كلية التربية.

ويحتوي المعرض على العديد من الكتب والإصدارات، إضافة الى إبراز الجوانب التقنية التي ساهمت في التطور، وذلك في مقر المعرض بفندق قصر أبها بقاعة النخيل.

وتشارك في المعرض إدارتا التربية والتعليم بمنطقتي مكة وعسير، وتعليم محافظة جدة، وتعليم سراة عبيدة، وكلية التربية، وعمادة التعليم الإلكتروني، وعمادة القبول والتسجيل، وعمادة شؤون الطلاب، وعمادة البحث العلمي، ووحدة التوعية الفكرية، والإدارة العامة لتقنية المعلومات بالجامعة، إضافة إلى شركة مواهب التربية.
من جانبه، قال رئيس لجنة الرعاية والمعرض، المشرف على المعرض الدكتور مسفر الوادعي: إن الجامعة شرفت برعاية كريمة من وزير التعليم لفعاليات المؤتمر الذي يأتي متزامنا مع رؤية خادم الحرمين الشريفين 2030 لانطلاقة المملكة العربية السعودية في مصاف الدول المتقدمة في مجال التعليم، والعمل على استثمار التعليم فيما يعود على البلاد والعباد بالنفع العميم والخير الكثير، مبينا أن المعرض شاركت فيه عدة جهات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن العيسى يفتتح معرض (المعلم) بجامعة الملك خالد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا