أخبار عاجلة
6 أشياء لا تفعلها أبدا على كمبيوتر العمل -
رؤيا تنشر مشاريع قرارات وزراء الخارجية العرب -
إعادة فتح معبر بيت حانون جزئيا -

اخبار السعوديه زواج الشيخ محمد العريفي يشعل تويتر سعودياً وعربياً

اخبار السعوديه زواج الشيخ محمد العريفي يشعل تويتر سعودياً وعربياً
اخبار السعوديه زواج الشيخ محمد العريفي يشعل تويتر سعودياً وعربياً

زواج الشيخ محمد العريفي يشعل تويتر سعودياً وعربياً

شارك آلاف المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الدول العربية، اليوم الأحد، في جدل واسع حول الداعية السعودي الشهير محمد العريفي، بعد انتشار أنباء عن زواجه للمرة الثانية، وسط مباركة مؤيديه وانتقاد لاذع من معارضيه.

وبدأ الجدل، ليس في السعودية وحسب إنما في جميع الخليج العربية ومصر وسوريا والعراق واليمن ودول عربية أخرى، عندما نشر مغرد يدعي أنه ابن عم الشيخ محمد العريفي، صورة للداعية، قال إنها أثناء عقد قرانه على ابنة عمه.

ولقيت الصورة تداولاً واسعاً فور نشرها، قبل أن تتحول وسماً بعنوان (#زواج_الشيخ_محمد_العريفي) يصعد إلى الترند السعودي ويتحول الهاشتاك إلى ساحة ملتهبة للنقاش بين مؤيدي الداعية ومعارضيه.

ولم يعلق "العريفي" لحد الآن على الموضوع؛ وهو أمر متوقع من الداعية المثير للجدل دائماً، والذي قلما يغيب اسمه عن نقاشات المدونين بسبب شهرته الواسعة وآرائه الدينية والسياسية، التي لا تعجب الجميع.

ويقول مناصرو "العريفي" إن الزواج أمر شخصي ولا يحق لأحد التدخل فيه، فيما يرى معارضوه ومنتقدوه أنه يحرض الشباب على القتال في دول أخرى، بينما يعيش حياة مترفة يقضيها في السفر والتنقل بين الدول.

وتعرض "العريفي"، قبل أيام لانتقادات لاذعة بعد شرائه شقة فاخرة في إحدى المناطق السياحية في تركيا، بالتزامن مع اشتداد المعارك في مدينة حلب السورية بين القوات الحكومية وقوات المعارضة التي يؤيدها رجل الدين السعودي.

ويثير الداعية السعودي باستمرار ردود فعل واسعة، بسبب تصريحاته وانتقاداته لكثير من الممنوعات في الملكة، وتأييده للقتال في سوريا، وانتقاداته اللاذعة لإيران والشيعة، إضافة لتأييده لجماعة الإخوان المسلمين في مصر وتركيا.

ولمحمد لعريفي أكثر من 15 مليون متابع على موقع تويتر فقط، وملايين آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، إضافة لظهوره باستمرار على شاشات التلفزيون في برامج وحوارات دينية، ويعد واحداً من أشهر الدعاة في العالم الإسلامي، وأكثرهم جدلاً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه زواج الشيخ محمد العريفي يشعل تويتر سعودياً وعربياً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اريبن بزنس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اريبن بزنس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المدينة.. جراحة ناجحة لطفل ابتلع "صفارة" استقرت في القصبة الهوائية
التالى عميل غاضب يقتحم أحد فروع شركة اتصالات بـ«ساطور» (فيديو)