أخبار عاجلة
ليستر سيتي يعلن [إقالة مدربه رانييري] -
فضيحة من [العيار الثقيل].. هل فعلتها بريطانيا؟ -

شرطة جبال الحشروعمود تضبط 49 مخالفًا ومركبات مسروقة وكميات من القات والحشيش

شرطة جبال الحشروعمود تضبط 49 مخالفًا ومركبات مسروقة وكميات من القات والحشيش
شرطة جبال الحشروعمود تضبط 49 مخالفًا ومركبات مسروقة وكميات من القات والحشيش

تمكنت شرطة جبال الحشر وعمود ودوريات مركز المحافظة من ضبط 49 مخالفًا من الجنسية اﻹفريقية وثلاث مركبات اثنتين منها معمم عنها من قبل شرطة منطقة الرياض.

 جاء ذلك في حملة أمنية مشتركة ضبط فيها كميات من القات والحشيش المخدر والعرق المسكر تقدر قيمتها بأكثر من مليون ريال وذلك خلال حملة أمنية استهدفت المواقع الوعرة والمشبوهة التي يختبئ بها المخالفون ويسلكها المهربون بعيدًا عن أعين رجال اﻷمن وأطاحت بهم في عمليتين منفصلتين.

تمت العملية اﻷولى اﻹطاحة بـ49 مخالفًا من الجالية اﻹفريقية باﻹضافة لضبط مركبة بها 1120 حزمة من القات المحظور كما تم ضبط شخصين من اﻷفارقة عقب رصدهم بأحد المواقع الوعرة حاول بمقاومة رجال اﻷمن وإطلاق النار تجاههم مما اقتضى الرد عليهم والتعامل معهم بما يقتضيه الموقف مما أسفر عن القبض عليهم وعثر بحوزتهما على 21 بلاطة من الحشيش المخدر وكمية من العرق المسكر.

وفي العملية الثانية تم ضبط مركبتين مسروقتين ومعمم عنهما من قبل شرطة منطقة الرياض عثر بالأولى منها على 800 حزمة من القات والأخرى 520 حزمة من القات المحظور.

هذا وقد جرى اتخاذ اللازم حيال اﻷشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهات الاختصاص.

ومن جهه أخرى أعرب عدد من المواطنين بالمحافظات الجبلية عن ارتياحهم للجهود اﻷمنية التي تبذل في تعفب المخالفين ودرء خطرهم عن المجتمع، مثمنين تلك الجهود سائلين الله عز وجل أن يحفظ وطننا من كل شر ومكروه.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرطة جبال الحشروعمود تضبط 49 مخالفًا ومركبات مسروقة وكميات من القات والحشيش في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الخارجية»: لا علاقة لنا بالاتصالات التي تطلب مبالغ مالية مقابل تصديق الأوراق الرسمية
التالى بدءاً من غد الأربعاء .. منطقتا القصيم والرياض تتأثر بكتلة هوائية باردة جداً