أخبار عاجلة
نجاة خادمة إثيوبية حاولت الانتحار -

«أرامكو» تدخل سوق زيوت الأساس لتحقيق أقصى قيمة من النفط

«أرامكو» تدخل سوق زيوت الأساس لتحقيق أقصى قيمة من النفط
«أرامكو» تدخل سوق زيوت الأساس لتحقيق أقصى قيمة من النفط

تواصل- الرياض:

أعلنت شركة “أرامكو”، عزمها دخول السوق العالمية لزيوت الأساس، بهدف تحقيق أقصى قيمة من المنتجات النفطية، في إطار مساع لتحقيق التكامل في قطاع التكرير والتسويق بالشركة.

وقال نائب الرئيس للأعمال الدولية، سعيد الحضرمي: “نحن متفائلون بما سيسفر عنه طرح علاماتنا التجارية في سوق زيوت الأساس، ونعتزم تطوير استراتيجية الشركة الخاصة بزيوت الأساس مستفيدين من خبرات أرامكو الكبيرة في مجال النفط وسمعة منتجاتها عالية الجودة ومكانتها المرموقة في جميع أنحاء العالم من حيث تلبية حاجات العملاء، ومستعينين بعقود من الخبرات الهائلة للشركات المنتسبة لأرامكو في مجال صناعة زيوت الأساس”.

وتسعى أرامكو إلى تحقيق المزيد من التعاون وتضافر الجهود بين الشركات المنتسبة لها من خلال تحقيق التبادل والترابط بين منتجات زيوت المحركات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أرامكو» تدخل سوق زيوت الأساس لتحقيق أقصى قيمة من النفط في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التمرين التعبوي يثبت جاهزية رجال الأمن في كل الظروف
التالى عميل غاضب يقتحم أحد فروع شركة اتصالات بـ«ساطور» (فيديو)