أخبار عاجلة
ترامب: الخليجيون لا يملكون شيئاً إلا المال! -

رياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق

رياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق
رياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق

2017/2/17 11:23:04 ص            

ناس - الرياض   

يتوقع لطقس اليوم الجمعة - بمشيئة الله تعالى - نشاطا للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على شمال وغرب ووسط المملكة.

وتتهيأ الفرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، ونجران، وعسير، والباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية، كذلك على الأجزاء الشمالية الشرقية من المملكة.

وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط 15-40 كم/ ساعة، وجنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 18 - 40 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون الرياح على الخليج شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 20-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه ناس الاليكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه ناس الاليكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالفيديو.. «مسن» يناشد القيادة وأصحاب القلوب الحانية المساهمة في عتق رقبة ابنه
التالى بدءاً من غد الأربعاء .. منطقتا القصيم والرياض تتأثر بكتلة هوائية باردة جداً