أخبار عاجلة
رانييري: ليستر سيتي قتل حُلمي -
الهلال: سالم يعود.. وكسر "أصبع" يبعد الثنيان -

القيادة تهنئ رئيس جامبيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده

القيادة تهنئ رئيس جامبيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
القيادة تهنئ رئيس جامبيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده

الرياض – واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة للرئيس أداما بارو رئيس جمهورية جامبيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب الملك المفدى، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية جامبيا الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

من جهته بعث ولي العهد الأمير محمد بن نايف، برقية تهنئة للرئيس أداما بارو رئيس جمهورية جامبيا ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب سمو ولي العهد، عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته ولحكومة وشعب جمهورية جامبيا الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه بعث ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة للرئيس أداما بارو رئيس جمهورية جامبيا ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وعبر سمو ولي ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية جامبيا الشقيق المزيد من الرقي والازدهار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن القيادة تهنئ رئيس جامبيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عين اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عين اليوم مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الخلف" يفتتح دورة قائد القوات الرياضية الخامسة بالرياض
التالى اخبار السعوديه العطية: التهديد الإرهابي سيظل قائماً لحين القضاء على داعش بالمملكة نهائياً