أخبار عاجلة
«ميـســي» الأردنـــي يـــرى الــنـــور! -

اخبار السعوديه أمير الرياض يدشن 130 مخيما شبابيا بمتنزه الثمامة البري

اخبار السعوديه أمير الرياض يدشن 130 مخيما شبابيا بمتنزه الثمامة البري
اخبار السعوديه أمير الرياض يدشن 130 مخيما شبابيا بمتنزه الثمامة البري

أمير الرياض يدشن 130 مخيما شبابيا بمتنزه الثمامة البري

دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، 130 مخيما للشباب ضمن منطقة تخييم خاصة بجوار مدخل متنزه الثمامة البري، تتضمن مخيمات مجهزة بمختلف الخدمات الأساسية، كما وضع سموه حجر أساس مركز الخدمات عند منطقة المدخل الرئيسي للمُتنزه لخدمة زوار منطقة الثمامة وعابريها.

وقال سموه: إن افتتاح مخيمات الشباب في متنزه الثمامة البري، يأتي انطلاقا من اهتمام المملكة بشبابها، وإنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - بضرورة توفير الإمكانات لفئة الشباب، بما يعود عليهم بالفائدة والترفيه. وأشار سموه خلال ترؤسه الاجتماع الـ 24 للجنة الإشراف على الاستفادة من مزرعة الثمامة، بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، إلى أن متنزه الثمامة، شهد تطورا ملحوظا خلال عام منذ الزيارة الأخيرة للمتنزه.

واطلع الاجتماع على سير العمل في تطوير عناصر (المخطط الشامل لمتنزه الثمامة) الذي يتضمن مجموعة متكاملة من البرامج والمشاريع الرئيسية. وأقرت لجنة الإشراف، ترسية مُزايدة تأجير المخيمات الشبابية، وترسية مُزايدة تأجير واستثمار المركز على إحدى الشركات، كما أقرت طرح وتصميم وتنفيذ وتشغيل كل من المخيمات اليومية العائلية، والنزل والمنتجعات البيئية، والأنشطة الشبابية التي تجاور مواقع مخيمات الشباب في المتنزه، للاستثمار أمام القطاع الخاص، وفق حوافز ومزايا تشجيعية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه أمير الرياض يدشن 130 مخيما شبابيا بمتنزه الثمامة البري في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ” الحربي ” يتفقد سير العمل التعليمي في تعليم الليث ويلتقي بالقيادات ويدشن مشروع الإطفاء الذاتي
التالى "أمانة المدينة": تنفيذ وسائل السلامة المطلوبة في دوار "منح ينبع"