اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه اتفاقية لافتتاح أكاديمية لتدريب طلاب الحاسبات بجامعة جدة

Sponsored Links

Sponsored Links

اتفاقية لافتتاح أكاديمية لتدريب طلاب الحاسبات بجامعة جدة

أبرمت جامعة جدة أخيرا اتفاقية تعاون مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة بشبكات الحاسب، لافتتاح أكاديمية تعليمية في الكلية، بحضور عميد الكلية الدكتور صالح الشمراني، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، وممثلي الشركة.

وأوضح الشمراني أن الاتفاقية تأتي بتوجيه من مدير الجامعة الدكتور عبدالفتاح مشاط، وأن البرامج التدريبية والمهارية والمهنية لتدريب طلاب الكلية في مواد الشبكات ستنطلق عمليا بداية من الفصل الدراسي الثاني، لتأهيلهم وتدريبهم علميا، ومهاريا، ومهنيا لسوق العمل.

وأكد أن هذه البرامج ستعمل على تأهيل الطلاب أثناء فترة الدراسة وحصولهم على ما يتطلبه سوق العمل من مهارات، وشهادات مهنية تسهم فعليا في حصولهم على فرص أكبر في التوظيف بعد التخرج، وهو ما يصب في أهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 لتأهيل الشباب السعودي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه اتفاقية لافتتاح أكاديمية لتدريب طلاب الحاسبات بجامعة جدة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا