اخبار الخليج / اخبار السعوديه

الإطاحة بـ 5 لصوص بالرياض

Sponsored Links

Sponsored Links

2017/1/14 05:36:55 م            

عبدالعزيز الساحلي - الرياض   

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض، بـ 5 جناة ارتكبوا جرائم سرقات متعددة في 3 قضايا منفصلة.

وأبان الناطق الإعلامي باسم شرطة الرياض: أن الجناة الخمسة وهم 4 سعوديين وسوداني واحد، تورطوا في ارتكاب جرائم اقتحام المنازل والسرقة منها وجرائم السطو على المحلات التجارية بعد تكسير أقفالها الخارجية، وجرائم سرقة الصيدليات في ساعات متأخرة من الليل.

وأكد أن عددًأ من مراكز شرطة العاصمة الرياض، تلقت عدة بلاغات من مواطنين ومقيمين تفيد عن تعرض عدد من المنازل والمحلات التجارية والصيدليات للاعتداء والسرقة، وقد تجاوزت مجمل قيمة المسروقات مبلغ (مليون وأربع مئة ألف ريال).

وتمثل الإنجاز الأول في ضبط متهمين "سعودي وسوداني الجنسية في العقد الثالث من العمر"، تورطا في ارتكاب جرائم دخول المنزل والاستيلاء على كل ما تطاله أيديهما بداخلها، وكان عدد من مراكز الشرطة شمال وغرب العاصمة قد تلقت عدة بلاغات من مواطنين أفادوا عن تعرض منازلهم للسرقة من قبل جناة استولوا على مبالغ مالية ومصوغات ذهبية وأجهزة إلكترونية، والعبث بمحتويات سياراتهم عليه.

وفي العملية الثانية ضبط متهم "سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر"، تورط في ارتكاب جرائم سرقة عدد من المحلات التجارية والاستيلاء على صناديق المحاسبة وبطاقات اتصال مسبقة الدفع، وكان مركز شرطة منفوحة جنوب العاصمة، قد تلقى عدة بلاغات من مواطنين تفيد عن تعرض محلاتهم التجارية لتكسير الأقفال الخارجية في ساعات متأخرة من الليل وسرقة مبالغ مالية منها وأجهزة المحاسبة " كاشير" بما تحوي من نقود وبطاقات اتصال مسبق الدفع.

وضبطت الشرطة في العملية الثالثة متهمين " سعوديي الجنسية في العقد الرابع من العمر "، تمرسا في سرقة الصيدليات بعد إغلاقها ليلاً، والاستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية، وكان عدد من مراكز الشرطة غرب العاصمة الرياض، قد تلقت عدة بلاغات من وافدين عن تعرض الصيدليات التي يعملون بها لتكسير الأقفال الخارجية والواجهات الزجاجية وسرقة مبالغ مالية من داخلها.

وأوضح الناطق باسم الشرطة، أن الجناة الخمسة رهن استكمال التحقيق معهم، ومعرفة مدى علاقتهم بالقضايا المماثلة وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض، ومن ثم تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه من جرائم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإطاحة بـ 5 لصوص بالرياض في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه ناس الاليكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه ناس الاليكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا