اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه بحث سبل دعم التعاون بين الشؤون الإسلامية ودار الإفتاء اللبنانية

Sponsored Links

Sponsored Links

بحث سبل دعم التعاون بين الشؤون الإسلامية ودار الإفتاء اللبنانية

استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صالح آل الشيخ في مكتبه بالوزارة اليوم مفتي جمهورية لبنان الدكتور عبداللطيف دريان، وأعضاء الوفد المرافق له الذي يزور المملكة حاليا.
ورحب الوزير بالمفتي والوفد المرافق له، مؤكدا أن العلاقة بين وزارته وبين دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية علاقة ليست وليدة السنوات الأخيرة، بل هي علاقات قديمة لمصلحة العمل الإسلامي، والعمل الاجتماعي، والثقافي في لبنان.

بدوره أثنى دريان على العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات بصفة عامة، وبين وزارة الشؤون الإسلامية ودار الإفتاء بصفة خاصة، مشيرا إلى أنه سيتم في المستقبل توقيع اتفاقية تعاون بين الوزارة ودار الإفتاء.

وقال "إننا في دار الفتوى مستعدون للتعاون والتنسيق والعمل المشترك مع الوزارة، ونحن نواكب إنجازاتكم في الوزارة ونشاطاتكم، ونقدر ونثمن جهودكم في خدمة العمل الإسلامي في جميع شؤونه"، مجددا التأكيد على أهمية تعزيز أواصر التعاون بين دار الفتوى ووزارة الشؤون الإسلامية في كل المجالات.

كما جرى خلال الاستقبال بحث سبل دعم التعاون الثنائي بين الوزارة ودار الإفتاء اللبنانية في مجالات العمل الإسلامي المختلفة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه بحث سبل دعم التعاون بين الشؤون الإسلامية ودار الإفتاء اللبنانية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا