اخبار الخليج / اخبار السعوديه

الإطاحة بـمواطن انتحل صفة رجل أمن واختطف فتاة في جازان

Sponsored Links

Sponsored Links

أوضح الناطق الرسمي بشرطة منطقة جازان المقدم عبد الرحمن الزهراني، أنه عند الساعة السابعة من مساء أمس (الجمعة)، ورد بلاغاً لشرطة محافظة بيش من وافد اثيوبي، يفيد باختطاف ابنة شقيقته بعد أن استوقفها رجل يرتدي الزي الرسمي الميداني لرجال الأمن، عندما كانت تسير مع زميلتها الصومالية بحجة أنها لا تحمل سوى صورة من هويتها، واتجه بها إلى جهة غير معلومة.

وأكد أن نائب مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، وجه على الفور بتشكيل فريق بحث وتحري من إدارة التحريات والبحث الجنائي لدراسة البلاغ.

وأشار الزهراني إلى أنه تم تحديد الاشتباه في أحد الأشخاص، وجرى مداهمة مقر سكنه عند الساعة 3.30 فجر اليوم (السبت)، حيث عثر على الجاني الذي اتضح أنه مفصول من عمل عسكري سابق، ويعمل حارس أمن بإحدى الشركات، ويبلغ من العمر 40 سنة.

كما عثر داخل سكنه على الفتاة المختطفة، وبدله عسكرية ميدانيه، وبدلة حراس الأمن، وسيارته التي استخدمها في الحادث.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإطاحة بـمواطن انتحل صفة رجل أمن واختطف فتاة في جازان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا