أخبار عاجلة
شاهد.. الأخضر يواصل تحضيرته للقاء العراق -

‏أمير الباحة يزور محافظة قلوة غدا

‏أمير الباحة يزور محافظة قلوة غدا
‏أمير الباحة يزور محافظة قلوة غدا

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة غدًا الاحد بزيارة تفقدية لمحافظة قلوة , في إطار زيارات سموه التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة للوقوف عن قرب على الخدمات التي تقدم للمواطنين.
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي, أن سمو أمير منطقة الباحة سيفتتح خلال الزيارة مبنى بلدية قلوة بالاضافة الى استعراض مشاريع البلدية الجاري تنفيذها وما تم تنفيذه بالمحافظة .
وأفاد بأن سمو الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز, سيطلع على مشروعات الإدارات الحكومية بالمحافظة, ويلتقي خلال زيارته بالمشايخ وأهالي المحافظة, كما يقوم سموه بافتتاح مبنى نادي قلوه الرياضي ويطلع على المرفقات الخاصة بالنادي من ملاعب وصالات رياضية .
من جانبه, عبر محافظ قلوة عبدالله الحربي , وأهالي المحافظة, عن سعادتهم الغامره بهذه الزيارة والتى ستحقق للمحافظة تطلعها .

شكرا لمتابعتكم خبر عن ‏أمير الباحة يزور محافظة قلوة غدا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعيين ثلاثة ضباط جدد بالإدارة العامة لـ "مدني الطائف"
التالى عميل غاضب يقتحم أحد فروع شركة اتصالات بـ«ساطور» (فيديو)