اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه زهراء مكة بلا مظاهر سلبية

Sponsored Links
Sponsored Links

شهد أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار أخيرا حفل تكريم المساهمين بخروج المظاهر السلبية واختفائها بحي الزهراء، بحضور رئيس المجلس البلدي مستور المطرفي ومسؤولي الدوائر الحكومية والأهلية بمكة المكرمة.

واستعرض مجلس إدارة مركز الحي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة خلال اجتماعه الأول الذي عقد بقاعة فندق الريس، برامج العام الماضي وأقر عددا من البرامج والأعمال لهذا العام، مؤكدا خروج المظاهر السلبية من الحي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مركز حي الزهراء عصام البركاتي خلال الجلسة استمرار اللقاءات مع الأهالي والأعيان وجميع شرائح المجتمع، لافتا إلى أن اللقاءات بحثت أهداف المركز وسبل تحقيقها كما قدمت عددا من أوراق العمل حول آلية التعاون.

وأضاف بأن المركز يتابع إجراءات سفلتة أهم المواقع، مبينا أن لجنة الإصلاح باشرت عددا من الخلافات وأنهتها بالتعاون مع فريق العمل.

جهات متعاونة مع مركز الحي
- المكتب التعاوني بالمنصور
- نادي الوحدة الرياضي
- مستشفي حراء العام
- مستشفى الملك عبدالعزيز
- مركز الحي الصحي
- تعليم الوسط
- قسم شرطة المنصور

المظاهر السلبية المزالة
- سيارات تالفة
- منازل مهجورة
- الإنارة المتعطلة
- الحفر وترقيع الاسفلت


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه زهراء مكة بلا مظاهر سلبية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا