اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه مدير تعليم ألمع: ثقافة التطوع تبدأ من الكشافة

Sponsored Links

Sponsored Links

مدير تعليم ألمع: ثقافة التطوع تبدأ من الكشافة

احتضنت محافظة رجال ألمع أخيرا اللقاء الثاني للمجلس التطويري للنشاط الكشفي في منطقة عسير في دورته الثانية الذي عقد في قاعة الاجتماعات بمكتب مدير التعليم، بحضور المساعد للشؤون المدرسية أحمد العرفجي، والمستشار التعليمي محمد آل زاهر، ومدير النشاط الطلابي محمد مفرق، ورئيس قسم النشاط الكشفي عبدالله البريدي، وقيادات الكشافة وعدد من المفوضين الكشفيين والقادة في رجال ألمع.

وأكد مدير التعليم بالمحافظة إبراهيم كدوان الذي رعى اللقاء أن العمل الكشفي هو النافذة التي يتحقق من خلالها هدف غرس حب العمل التطوعي لدى الطلاب، وأنه العمل الحقيقي الذي تحتاجه أي إدارة تعليمية في مناشطها وبرامجها وفعالياتها، مشيرا إلى أن خطوة المجلس التطويري للنشاط الكشفي في منطقة عسير من أهم الخطوات لتطويره، متمنيا لهم التوفيق في هذه المرحلة، خاصة أنها مرحلة تحتاج جهودا متضافرة للنهوض بالعمل الكشفي من خلال تشخيص الواقع وتجاوز المعوقات واستغلال الفرص.

وشارك في اللقاء رؤساء أقسام النشاط الكشفي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، وإدارات التعليم بمحافظات محايل عسير، وبيشة، والنماص، وسراة عبيدة.

وعقب تدشين مدير التعليم شعار المجلس، انطلقت ورشة العمل الخاصة بأعضاء المجلس ونوقش فيها العديد من المحاور، وخرج المجتمعون بالعديد من التوصيات التي ستسهم في تطوير الحركة الكشفية في عسير ومحافظاتها، تلاها تكريم إدارة التعليم لأعضاء المجلس والداعمين واللجان العاملة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه مدير تعليم ألمع: ثقافة التطوع تبدأ من الكشافة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا