اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه «قطيف أجمل» تنطلق 13 جمادى الأولى

Sponsored Links

Sponsored Links

«قطيف أجمل» تنطلق 13 جمادى الأولى

تفاعل من المواطنين باستخدام الحاويات بشكل صحيح

محمد العواد - القطيف

استجابة للملاحظات التي وصلت للجنة المنظمة لحملة التقييم والتوعية بالحاويات «معا من اجل قطيف أجمل» التي ينظمها المجلس البلدي في محافظة القطيف، تدارست اللجنة تلك المقترحات والملاحظات وخلصت الى اعتماد الموافقة على موعد انطلاقة الحملة لتكون يوم الخميس 13 جمادى الاولى الموافق 9 فبراير المقبلين.

من جانبها، قالت المشرفة على الحملة وعضو المجلس البلدي في محافظة القطيف خضراء آل مبارك لـ«اليوم» ان تعديل وقت انطلاقة الحملة سيكون دافعا لمشاركة الطلاب والطالبات والمدرسين والمدرسات في الانطلاقة والايام التي تليها والذين سيصعب على اكثرهم المشاركة في حال الابقاء على التاريخ المحدد سابقا للانطلاقة. وأضافت المبارك: يهمنا هنا ان نؤكد على حضور ومشاركة مختلف الفعاليات والجهات الرسمية والاهلية واللجان الاجتماعية التي سيوجه لها دعوات للحضور سعيا لتحقق الحملة اهدافها، وشكرت ال مبارك اللجنة المنظمة التي تقوم بتجهيز متطلبات انطلاقة الحملة.

محمد العواد - القطيف يناير 14, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه «قطيف أجمل» تنطلق 13 جمادى الأولى في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا