اخبار الخليج / اخبار السعوديه

اخبار السعوديه فرص دراسية بمعاهد بريطانية لـ 20 طالبًا وطالبة

Sponsored Links
Sponsored Links

فرص دراسية بمعاهد بريطانية لـ 20 طالبًا وطالبة

تبدأ لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالمبرز في استقبال طلبات التسجيل في المنح الدراسية بمعاهد بريطانية لدراسة اللغة الانجليزية يوم الاحد 1/ 5 / 1438هـ، ضمن جائزة التفوق العلمي وذلك بهدف زرع روح التنافس بين الطلاب المتميزين وتحفيز أبناء الأحياء التي تخدمها اللجنة على التميز والتفوق العلمي للمساهمة في بناء الوطن.

وأكد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز المهندس عدنان بن عبدالله العفالق أن هذه المبادرة تعد من المبادرات الهامة التي تبنتها اللجنة مؤخرا بهدف تحفيز أبناء الوطن للتفوق والتميز وتكريم المتميزين والمتفوقين علميًا وحثهم على مواصلة التقدم والتميز لمواصلة التفوق والإبداع العلمي والمعرفي.

وقال: هذه الجائزة تأتي ضمن الرؤية الطموحة للجنة التي تهدف إلى الاهتمام بالشباب والفتيات وتأهيلهم للعديد من المهارات الحياتية والمعرفية، وتساهم في تحفيزهم للتميز والإبداع.

عبداللطيف المحيسن - الهفوف يناير 14, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه فرص دراسية بمعاهد بريطانية لـ 20 طالبًا وطالبة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا