اخبار الخليج / اخبار السعوديه

رثاء النفس

Sponsored Links
Sponsored Links

كم هي قاتلة لحظات الفراق خاصة عندما تكون متوجة بكل أمل للقاء من كنت قبل ساعات تقضي معه حياتك بكل تفاصيلها المعتادة لتقف عاجزا عن معايشة ما حصل.. إنها لحظات صمت رهيب أرعبني كنت أبحث عن احساس كان يملأ حياة محبيه.

موقف من الصعب وصفه أو ترجمته عبر سطور انه احساس يهز أعماقك.. احساس كان قبل ساعات معك. شعور من الصعوبة وصفه عبر السطور، شعور اختزل في لحظات صمت مفجعة، كم هي مؤلمة لحظات الفراق لرفيق درب عايش معك تفاصيل حياتك بكل ما فيها من فرح وألم.. كم هو مؤلم أن تعيش لحظات تتجمد فيها عروقك ويصمت إحساسك وتفقد السيطرة على نفسك وتختلط مشاعرك عندما تجد من يملأ حياتك بروحه الطيبة وعشرته المتميزة وأسلوبه الذي عايش به أحبته في حوار ونقاش يتجدد في كل موقف ومع كل من عاشرهم وكان خلافه واختلافه معهم ينبع من اخلاص وحب لأمور يتمنى ان تجمعهم في حب أكبر وهدف أعظم.

لقد كانت لحظات صمت فجرت حزنا اختزلته في أعماقي طوال سني عمري.. حزنا كنت اخشى ان أعيشه ولكن نفذ أمر الله وحانت المنية ولا نملك إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله..وإنا لله وإنا إليه راجعون، ونفذ أمر الله الذي كنت اخشاه ولكن.. انه الحق الذي سوف يعيشه كل إنسان في هذه الدنيا، ان فقد الاحبة غربة، نعم غربة نفس وضياع احساس، لكن لا املك إلا أن أقول رحم الله روحا أوجعني رحيلها، روحا عشت معها تفاصيل حياتي بكل ما فيها من أمل وألم، ولكن حانت ساعة الفراق وتجدد حزن كنت أخاف أن أعيشه ولكن.. يجب ان نرضى لحكم العزيز القدير في أمورنا، إن اختلاط المشاعر قد يهزك من الأعماق وتقف عاجزا حتى عن كتابة سطور ترثي به من عشت معه عمرا ولكن هذا أمرالله قد كان ونفذ كما قال العزيز الحكيم في محكم كتابه «كل نفس ذائقة الموت»، ونحن مؤمنون بالله وبقضائه وقدره.. لا نملك إلا الصبر والاحتساب مهما عذبنا وأوجعنا فراق الأحباب.

إن القلوب المحبة لا تملك إلا الصبر والحمد والشكر وعليها أن تستبدل دمعتها بدعوتها، نعم دعوتها التي ترجو فيها من الخالق أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يسكنه الفردوس الأعلى وأن يصبر قلوب محبيه.

لن ترثيك الكلمات ولن استطيع ترجمة شعور الألم عبر سطور ستكون قليلة مهما طالت ومهما امتلأت بمشاعر الألم.. أنت كنت تحب أن تترجم إحساسك عبر كتاباتك التي أحبها الكثير وأنا هنا معك بسطور لن توفيك حقك وأتمنى ان يكمل دربك من أحببتهم وتفتخر بهم أولادنا اياد وإيهاب.

الى جنة الخلد بإذن الله يا من احببت الجميع واحبوك.

  • تربوية متخصصة

شكرا لمتابعتكم خبر عن رثاء النفس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا