اخبار الخليج / اخبار قطر

جريده الرايه #قطر قطر تزدان لاستقبال سلمان

Sponsored Links

Sponsored Links

كتب - حسين أبوندا:

تزينت الدوحة لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، حيث اكتست واجهات المباني بصور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين، كما علت أعلام قطر والسعودية خفاقة على طول الكورنيش.

كما احتفى عدد كبير من المواطنين القطريين والسعوديين على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" بالزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين إلى قطر عبر اطلاق هاشتاق #شعب_قطر_يحتفي_بقدوم_الملك_سلمان .. مؤكدين قوة ومتانة العلاقات القطرية السعودية.

وتبادل المغردون القطريون والسعوديون التهاني بهذه المناسبة، وعبروا عن فرحتهم بهذه الزيارة وهذا الاحتفاء الذي يؤكد على قوة العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

فمن جانبها، قالت أم سعود الهاجري @UmS3oud1 في تغريدة على تويتر: مرحبا ومسهلا .. تنور قطر بقدوم من أعاد مجد ذي قار والقادسية. وقال صالح ‏@SalehAli_ksa من المملكة العربية السعودية: من داره لداره ومن شعبه لشعبه ومن أهله لأهله ومن أحبابه لأحبابه.. فيما قالت آمنه العبيدلي ‏@amnaalobaidly80: قلوبنا مفتوحة لخادم الحرمين، يا هلا بمن جانا. ونشر Nasser.Bin.Zayed ‏@Nzay7d من دولة الإمارات العربية المتحدة تغريدة على حسابه: "كل دارٍ تحتفل بقدوم سلمان أبو فهد راعي الطايلات هـلـت قـطـر وزالت أحزان خليجنا واحد بكل الأوقـات" . وذكر حسن العتيبي ‏ @alotibi_2022: ما هو غريب الطيب من أهل الطيب ويامرحبا ياملكنا في دار التميمي أسفرت وانورت. وقال صالح الحبيل [email protected]Sal من المملكة العربية السعودية: #شعب_قطر_يحتفي_بقدوم_الملك_سلمان الطيب ما يستغرب من أهل الطيب والله يديم الأخوة و المحبة بينا والله يحفظ خليجنا من كل سوء.

وغرد محمد الهاجري ‏@mohd_alhajri76 بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين بـ "أرحب تراحيب المطر" . وقال سلطان العثمان ‏@sultannajed من السعودية: ليس غريباً على أهلنا في #قطر هذه المشاعر الصادقة. وذكر ثاني بن فطيس ‏ @thani_fa6es : مرحبا ومسهلا يبو فهد قطر وأهل قطر معيدين بقدومك. وغرد Majed Albadr ‏@QTR_Edition : يامرحبا بالملك سلمان وعسى الله أن يحفظه ويحفظ أميرنا تميم. وقال نفود الدهيم ‏@nfuod : دولة #قطر العروبة #الدوحة السلام تزدان استعدادًا لاستقبال #الملك_سلمان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر قطر تزدان لاستقبال سلمان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا